الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يبحث مع جادو إبرام اتفاقيات توأمة

نشر بتاريخ: 18/10/2019 ( آخر تحديث: 18/10/2019 الساعة: 13:12 )
دولة يبحث مع جادو إبرام اتفاقيات توأمة
بيتونيا- معا- بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولـة مع وكل وزارة الخارجية الدكتورة أمل جادو سُبل العمل على إبرام اتفاقيات توأمة وشراكة في كافة بلدان العالم هدفها إيصال رسالة شعبنا الوطنية وحقوقه المشروعة.
وقال دولة خلال زيارته جادو في مقر وزارة الخارجية برام الله الى جانب مدير عام البلدية محمد مجدوبة " نسعى في بلدية بيتونيا للوصول الى كافة أنحاء المعمورة ليس فقط من أجل إبرام اتفاقيات " ماديـة" على أهميتها، ولكن نهدف الى نقل معاناة ابناء شعبنا بفل ممارسات الاحتلال اليومية من اقتحامات واغتيالات ومصادرة الاراضي وبناء جدار الفصل العنصري وتوسيع المستوطنات.
واوضح دولة أن العديد من البلدان التي تربطنا بها علاقات توأمة زارتنا منها وفود عدة تم استضافتها في دا ر بلدية بيتونيا وجرى اطلاعها عن كثب على ممارسات الاحتلال على الارض من خلال جولات عدة لهم، سواء في مدينة بيتونيا او نقلهم عبر حواجز الاحتلال الى بيت لحم والخليل ونابلس وجنين.
من جانبها ، رحبت جادو بزيارة رئيس البلدية، مشيدةً بما تقوم به البلدية ويقوم به شخصياً خلال زياراته المتعددة في بلدان العالم، مؤكدةً دعمها المُطلق له ووزارة الخارجية في سبيل ايصال رسالة شعبنا الى شعوب العالم وكسب التضامن الدولي لصالح قضيتنا العادلة.