الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع نقابة عمال النقل في نابلس ينتخب هيئته الجديدة

نشر بتاريخ: 10/11/2019 ( آخر تحديث: 10/11/2019 الساعة: 10:03 )
فرع نقابة عمال النقل في نابلس ينتخب هيئته الجديدة
نابلس- معا- تحت إشراف ورعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، برئاسة شاهر سعد انتخبت نقابة عمال النقل في محافظة نابلس هيئتها الجديدة.
جاء ذلك في خاتمة انتخاباتها الداخلية التي بوشر بها مع تمام التاسعة صباحاً وانتهت في9 تشرين ثاني، في مقر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمدينة نابلس.
وأكدت لجنة الإشراف النقابية على أن كافة مراحل العملية الديمقراطية تمت وفقاً للنظام والقانون، حيث تنافس على مقاعد الهيئة الإدارية الثلاثة عشر، كتلتان نقابيتان، هما: "كتلة نابلس تجمعنا" والتي تضم ممثلين عن المكتب الحركي العمالي التابع لحركة فتح، والكتلة العمالية التقدمية التابعة لحزب الشعب، وجبهة العمل النقابي التقدمية التابعة للجبهة الشعبية، و"كتلة الوحدة العمالية" التابعة للجبهة الديمقراطية.
ووفقاً لنتائج الانتخابات فقد حصلت كتلة نابلس تجمعنا على 11 مقعدا، فيما حصلت كتلة الوحدة العمالية على مقعدين، إلى ذلك أشاد "شاهر سعد" بنجاح العملية والتزام أعضاء النقابة وكوادرها والكتل النقابية بالنظام وبتعليمات لجنة الانتخابات المشرفة، معتبراً ذلك جزءً من عملية ديمقراطية واسعة النطاق ستطال كافة النقابات الفاعلة في فلسطين.