وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المعركة مستمرة"- تشييع جثمان الشهيد السرساوي بغزة

نشر بتاريخ: 29/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:11 )
"المعركة مستمرة"- تشييع جثمان الشهيد السرساوي بغزة
غزة- معا- شيعت جماهير غفيرة بمدينة غزة جثمان الشهيد رائد رفيق السرساوي، أحد اعضاء سرايا القدس، والذي استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال معركة "صيحة الفجر" التي خاضتها السرايا والمقاومة، رداً على اغتيال الشهيد القائد بهاء أبو العطا.
وشارك في موكب التشييع المهيب قادة وكوادر وعناصر من حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وجماهير الشعب الفلسطيني "وسط صيحات التكبير وتجديد العهد والبيعة مع الله عزوجل على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة والسير على خطى الشهداء".
وانطلق موكب التشييع من مسجد الشهيد فتحي الشقاقي بحي الشجاعية بمدينة غزة وصولا لمقبرة الشهداء.
وأكد القيادي في الحركة خضر حبيب بأن "المعركة مع الاحتلال مستمرة, ولن تنتهي إلا بزواله وأن النصر سيكون حليفنا مهما بلغت اسرائيل من قوة وغطرسة" .
وأضاف حبيب: ونحن نودع اليوم مجاهداً صنديداً من مقاتلي سرايا القدس الميامين، نؤكد أن مسيرة الجهاد والمقامة ماضية, وأن دماء الشهداء حتماً ستزهر نصراً وكرامة.
ووجه حبيب خلال كلمته" التحية لدماء الشهداء ولعوائل الشهداء الذين يقدمون أغلى ما يملكون ويجودون بفلذات أكبادهم فداء لهذه الأرض المباركة ولهذا الوطن".
وزفت سرايا القدس شهيدها "رائد السرساوي الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بعد مشوارٍ جهادي مشرف", مؤكدة" على أن دماء الشهداء لن تضيع هدراً ".