وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أبو مازن" ينعى المناضل الطيب عبد الرحيم

نشر بتاريخ: 18/03/2020 ( آخر تحديث: 18/03/2020 الساعة: 10:18 )
"أبو مازن" ينعى المناضل الطيب عبد الرحيم
رام الله- معا- نعى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، المناضل الوطني، أمين عام الرئاسة، عضو اللجنة المركزية السابق لحركة فتح الطيب عبد الرحيم الذي توفي اليوم، بعد حياة حافلة بالنضال المخلص لفلسطين وشعبها.

وقال الرئيس: "نودع هذا اليوم أخا عزيزا وصديقا وفيا ومناضلا صلبا قدم الكثير لفلسطين وشعبها،كان مثالا للعطاء والتضحية متمسكا بالثوابت الوطنية والشرعية الفلسطينية، تربت على يديه أجيال كثيرة في هذه المسيرة، فكان مثال القائد والمعلم، علما من أعلام فلسطين ومسيرتها التحررية، مدافعا صلبا عن القرار الوطني المستقل متمسكا بتقاليد الثوار المناضلين في كل مراحل حياته، وسنظل على عهده ووصاياه في صدق الانتماء والالتزام بأهداف شعبنا العادلة".

وأضاف الرئيس: "ستظل يا أخي في قلوبنا وعقولنا ونبض عروقنا تبعث فينا ذكراك الجميلة وسيرتك العطرة وأخلاقك النبيلة ومواقفك البطولية الدفء والحيوية لاستكمال حلمك وحلم الرئيس الخالد ياسر عرفات وكل الشهداء بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وتقدم الرئيس من أسرة الفقيد ومن عائلته بأصدق مشاعر التعزية والمواساة برحيل الفقيد الكبير، داعيا الله عزَّ وجلَّ، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله جميل الصبر وحسن العزاء.