وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

متوقعا الغاءه في آخر لحظة: النائب احمد البطش يصف برايمرز فتح بالمهزلة

نشر بتاريخ: 31/10/2005 ( آخر تحديث: 31/10/2005 الساعة: 23:02 )
القدس- معا- شن النائب احمد البطش، عضو المجلس التشريعي عن دائرة القدس هجوما عنيفا غير مسبوق، على التحضيرات الجارية في حركة فتح لاجراء الانتخابات التمهيدية (البرايمرز) للحركة ، واصفا ما يجري ب " الديمقراطية المزيفة والمصطنعة "الهادفة الى تقزيم تاريخ الحركة.

واضاف البطش قائلا :" ان يصل بعض المتسلقين الانتهازيين الوصوليين الى راس الهرم داخل حركة فتح مستغلين وبصورة بشعة استحداث" النصير "للحركة فهذه خطيئه لا تغتفر ".

واشار البطش الى ان فتح باب العضويه للحركة على مصراعيه على هذا النحو، ووضع استمارات العضوية في محطات الوقود ، ومحلات السوبر ماركت، ودعوة الناس لتعبيئها قد مكن الازعر، والبلطجي، وسمسار الاراضي، ومدمن المخدرات من الانضمام للحركه ،وبالتالي اضطلاعه بدور يقرر من خلاله مستقبل ومصير فتح قائلا :" من العار على الحركة ان يتساوى مناضلوها مع هذه الفئات.. من العار والجريمة ان يتساوى الازعر مع الفتحاوي المناضل."

وكان النائب البطش من اوائل المحذرين من هذه الفوضى العارمة التي تعصف بحركة فتح وموجها انتقادات شديدة اللهجة للجنة المركزية والمجلس الثورى اللذين حملهما المسؤولية فى عدم حسم هذه القضية.

الى ذلك قال البطش انه لن يشارك في ما اسماه " مهزلة البرايمرز" الفتحاوي محذرا من سقوط مدو للحركة جراء امتناع غالبية كوادرها عن التصويت في الانتخابات وحدوث انقسام في الحركة بسبب اقدام من لم يحالفهم الحظ في" البرايمرز" بالتصويت ضد قوائم فتح.

لكن البطش الذي قال بانه تحدث في هذا الموضوع مع الرئيس محمود عباس ابو مازن وامين سر حركة فتح فاروق القدومي توقع ان تلغى الانتخابات التمهيدية في اخر لحظة.