وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثه الدولية وشرطة سلفيت ينشرون الشرطة الصغار في شوارع المحافظة

نشر بتاريخ: 24/12/2008 ( آخر تحديث: 24/12/2008 الساعة: 08:21 )
نابلس-سلفيت- معا- افاد نصفت الخفش مدير الاغاثة الدولية في سلفيت ان الاغاثة الدولية مدارس عبر الانترنت نفذت هذا اليوم وبالتعاون مع شرطة محافظة سلفيت الجانب العملي من مشروع الشرطي الصغير والذي تم تدريبه في مدرسة ياسوف سكاكا الثانوية بالشراكة مع الشرطة والتربية والتعليم وبدعم من القنصلية الأمريكية والذي تم خلاله إعطاء محاضرات في كافة مواضيع الشرطة وخصوصا في عمل المرور والمخدرات والتحقيق والتنمية القيادية وأمور شرطية أخرى.

وشكر الخفش مدير الشرطة الرائد حقوقي علاء الشلبي وشرطة محافظة سلفيت والقائمين على عملية التدريب وعلى الجهود التي بذلوها لانجاح المشروع وثمن الخفش تعاون التربية والتعليم في إنجاح المشروع.

وأشاد الخفش بالتعاون الايجابي والبناء من قبل مدير التربية والتعليم رفيق سلامة ومن مدير مدرسة ياسوف سكاكا الثانوية الأستاذ أبو رامي ومدير مدرسة بنات بديا الثانوية حنان الأطرش ومشرفة النشاطات المعلمة وفاء أيوب على جهودهم التي بذلوها لإنجاح المشروع.

واكد الرائد حقوقي علاء الشلبي على تعاون الشرطة الدائم والمستمر في دعم مثل هذا المشاريع واشرف شخصيا على تنفيذ التدريب العملي برفقة مدير التربية والتعليم ومدير الاغاثه الدولية وعدد من ضباط وأفراد الشرطة.

وتحدث محمد هاني احد الطالب المشاركين من مدرسة سكاكا ياسوف عن اهمية المشروع وعن الفائدة التي حصلوا عليها خلال عملية التدريب.

وعبرت الطالبة سعاد مصطفى دعاس من مدرسة بنات بديا الثانوية عن فرحتها لمشاركتها بهذا المشروع وتحدثت عن أهمية المشروع وعن الاستفادة التي حصلت عليها الطالبات، وشكرت كل من ساهم من الشرطة والتربية والتعليم والاغاثه الدولية في إنجاح هذا المشروع.