وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة سلفيت تكشف ملابسات جريمة سرقة في اقل من 12 ساعة

نشر بتاريخ: 27/12/2008 ( آخر تحديث: 27/12/2008 الساعة: 21:04 )
سلفيت - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت ان فرع شرطة مباحث سلفيت تمكن من إلقاء القبض اليوم على شخصين من بلدة دير بلوط يشتبه بتورطهما في جريمة سرقة منزل.

وبعد التحقيق معهم اعترفا بجريمة السرقة وتم ضبط المسروقات بحوزتهما وهي عبارة عن نقود وذهب حيث تم إحضار المضبوطات وأداة الجريمة التي دخلا بها الى المنزل وهي عبارة عن (فأس) وقد تم توقيفهم على ذمة التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم للقضاء أصولا.

وذكر بيان العلاقات العامة ان شرطة المباحث كشفت عن سارقي المنزل وألقت القبض عليهم بعد ساعات من تسجيل بلاغ رسمي عن السرقة لدى مكتب المباحث والمسرقات التي تم ضبطها مع السارقين عبارة عن "5112 " شيقل و100دولار و40دينار أردني و250,000 ليره تركي و250دينار عراقي وخواتم ذهب عدد2 وهاتف نقال عدد 2.

ومن الجدير بالذكر ان شرطة مباحث سلفيت قامت خلال الشهر الحالي بانجاز العديد من قضايا السرقة وإلقاء القبض على الفاعلين وإحالتهم للقضاء.

وثمن الرائد حقوقي/علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت عمل شرطة المباحث في سرعة الكشف عن الجناة وطالب كافة إدارات وأقسام شرطة المحافظة بتقديم المزيد من اجل حماية حقوق المواطنين وممتلكاتهم وأعراضهم وقال ان هذا جاء نتيجة الجهود التي بذلوها ونشاطهم المميز.

وأهاب الشلبي بالمواطنين بضرورة اخذ الحيطة والحذر والحفاظ على أموالهم وممتلكاتهم وإبلاغ الشرطة فوراً عن أي جريمة تقع وعدم العبث في مكان الجريمة قبل وصول الشرطة إليها.