وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة سلفيت تبدأ بالمرحلة الأولى بإزالة التعديات ووضع الإشارات المرورية

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 22:51 )
سلفيت معا- أجرى المقدم حقوقي علاء الشلبي وضباط وأفراد من شرطة سلفيت اليوم جولة بالمدينة ومن خلالها تم إزالة جميع التعديات من أصحاب المحال التجارية والبسطات وتم البدء بتنظيم الحركة المرورية في مدينة سلفيت حيث تم العمل بالمرحلة الأولى وهي تحديد مواقع الإشارات المرورية الضرورية التي سيتم وضعها في الأماكن المخطط لها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لأهمية المحافظة على سلامة الطلاب بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني وسيتم ترسيم ممرات للمشاة ووضع الإشارات المرورية اللازمة على مداخل المدارس.

وفي السياق ذاته فان شرطة المرور بالمحافظة قامت بالاستمرار بحملة الفحص الشتوي الذي تم من خلاله لغاية الآن فحص (480 ) مركبة، وتنزيل مركبات عن الشارع (13 )، وتحرير مخالفات (120 )، وحجز (8 ) مركبات، وتسجيل حوادث (7 ).

ونوه الشلبي بأن عدداً من أفراد شرطة المرور الذين تم تدريبهم في كلية الشرطة بأريحا مؤخراً والذين تلقوا تدريبا مختصاً في إدارة المرور وكيفية التعامل مع المواطنين باحترام وقد باشروا عملهم بجانب زملائهم اليوم بشرطة سلفيت.

وأكد أن الشرطة تعمل بكل ما يتوفر لها من جهد وإمكانيات لتوفير الأمن والأمان للجميع دون استثناء ولفرض هيبة وسيادة القانون في جميع أنحاء المحافظة.

وبدوره تحدث النقيب سامر الزيتاوي مدير قسم العلاقات العامة بشرطة سلفيت أنه يقع على عاتق البيت دور كبير فالآباء والأمهات ( الأسرة ) المدرسة الأولى وهي التي تغرس العادات والسلوكيات السليمة لدى الأطفال في تدريب الأبناء وذلك بتعويد الأطفال على احترام القواعد المرورية السليمة وعدم مخالفتها.