وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة طوباس يزور مديرية التربية والتعليم في المحافظة

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 19:19 )
طوباس-معا- ناقش وفد من مديرية شرطة طوباس مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التربوي.جاء ذلك، خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم يرافقه وفد من مديرية الشرطة ضم النقيب رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام والنقيب كمال أبو عون بزيارة مديرية التربية والتعليم.وكان في استقبالهم مدير التربية محمد زكارنة ونائبة مهدي حسون ورئيس قسم النشاطات في التربية امجد الخضيري

وقدم مدير شرطة المحافظة التهاني لمدير التربية محمد زكارنة بتعينه مديراً للتربية والتعليم في المحافظة، متمنياً له التوفيق والنجاح في خدمة شعبة و وطنه.

وأشارت إدارة العلاقات العامة في الشرطة ، إلى أن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي.
وناقش المقدم تيم وزكارنه سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة والتربية والتعليم لإنجاح العملية التعليمية.

وأشار المقدم تيم أن مديرية الشرطة تعمل على تنظيم العديد من محاضرات التوعية الأمنية للمدارس التي من شأنها تكوين ثقافية أمنية تربوية ورفع مستوى الوعي لهم في المحافظة على نعمة الأمن واحترام قواعد السير والمرور وتحذيرهم من مخاطر المشكلات الأمنية مثل الألغام التي يخلفها الجيش الإسرائيلي.

من جانبه، ثمن زكارنة جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية لطلبة المدارس مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والتربية التعليم.