وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجهزة الامن وشرطة المباحث الجنائية تحقق في حادثة قتل في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 14/06/2005 ( آخر تحديث: 14/06/2005 الساعة: 15:22 )
غزة-معا- في بيان وصل وكالة معا افادت فيه وزارة الداخلية والامن الوطني عن حادثة قتل ثلاثة أشخاصٍ من عائلة واحدة قبل ظهر اليوم الثلاثاء في حادثٍ بشع وقع في شارع يافا بمدينة غزة، عندما أقدم مسلحون يستقلون سيارةً باعتراض سيارةٍ أخرى كان يستقلها الضحايا أحمد عبد العزيز 55 عامًا وابنه محمد احمد عبد العزيز 25 عامًا، اللذان قُتلا على الفور، نتيجةً لإطلاق النار، فيما قُتل أحد المهاجمين بعد نقله إلى المستشفى، إثر إصابته بجراحٍ بليغة وهو عبد العزيز دنيال عبد العزير 22 عامًا، فيما أصيب شخصٌ رابع يُدعى رزق عزيز، في ساقه، وقد تمكن المهاجمون من اختطافه.
وقد باشرت أجهزة الأمن وشرطة المباحث الجنائية التحقيق في الحادث، وأُحيلت القضية للنيابة العامة، وتؤكد المعلومات بأن الحادث وقع على خلفية مشاكلٍ عائلية داخلية.
وقد ذكرت مصادر أمنية ، أن عدد قتلى حادث إطلاق النار ارتفع إلى أربعة ،حيث عُثر على جثة المدعو رزق عزيز الذي كان قد اصيب في ساقه ، في مقبرةٍ شرق جباليا، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة إلى المكان، وتحققوا من الجثة.
وأضافت المصادر أنها وجدت جثه المدعو رزق عزيز، مقيدة، وملقاة على الأرض في المكان المذكور، وقد تم نقلها إلى مستشفى الشفاء.
ويشار إلى أن أجهزة الأمن وشرطة المباحث الجنائية باشرت التحقيق في الحادث، وأُحيلت القضية للنيابة العامة، وتؤكد المعلومات بأن الحادث وقع على خلفية مشاكلٍ عائلية داخلية.