وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء الحملة الانتخابية لقائمة ابو علي مصطفى

نشر بتاريخ: 03/01/2006 ( آخر تحديث: 03/01/2006 الساعة: 22:05 )
معا - انطلقت الحملة الانتخابية لقائمة الشهيد ابو علي مصطفى ومرشحا دائرة رام الله والبيرة خالد بكير ووسام يعقوب رفيدي صباح اليوم من جانب ضريح الشهيد ابو علي مصطفى في مقبرة الشهداء في مدينة البيرة بوضع اكليل زهور على الضريح .
واكد المرشح وسام الرفيدي أن المرحلة صعبة وهناك حاجة للتغيير الديمقراطي، مضيفا من جملة الأسباب التي دعته للترشح عن المقعد المسيحي الحاجة لقانون فلسطيني يحافظ على ممتلكات الكنسية وعدم تسريبها للاحتلال.

وشارك مرشحي القائمة قائمة الشهيد ابو على مصطفى وعدد من مناصيرها لأريحا حيث المهرجان الخطابي الذي أعلن فيه الامين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات رئيس القائمة بدء الحملة الانتخابية ومتحدثا عن برامج الجبهة والسباب التي دعت للمشاركة بالانتخابات التشريعية مؤكدا على ضرورة اجرائها في موعدها المقرر رغم كل الصعوبات ومؤكدا على أن التصويت في القدس يجب ان يتحول لحالة اشتباك مع الاحتلال من اجل انجاز الانتخابات. وقد حضر المهرجان أكثر ألف من مؤيدي ومناصري قائمة الجبهة الشعبية قائمة أبو علي مصطفى.

افتتح المرشح خالد بكير أبو المجد حملته الانتخابية من مخيم الجلزون بمشاركة المرشح وسام رفيدي، وقد قام المرشحان بجولة في المخيم بمرافقة العديد من المناصرين والمؤيدين على المؤسسات المجتمعية المختلفة في المخيم، ثم أقيم في مركز الشباب لقاء بين المرشحان والجمهور