وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدعوة من محافظ جنين: المجلس البلدي السابق يسلم المهام للمجلس الجديد

نشر بتاريخ: 04/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 20:30 )
جنين - معا - سلم المجلس البلدي السابق لبلدية جنين مهام العمل للمجلس البلدي الجديد برئاسة الدكتور حاتم جرار وذلك بدعوة من محافظ محافظة جنين قدورة موسى في حفل أقيم في قاعة بلدية جنين.

وحضر احتفال التسليم كل من محافظ جنين قدورة موسى ووكيل وزارة الحكم المحلي الدكتور حسين الأعرج ومدير الحكم المحلي فتحي عطاطرة ورئيس بلدة جنين السابق وليد أبو مويس ورئيس بلدية جنين المنتخب الدكتور حاتم جرار والقائم بأعمال رئيس البلدية راغب نادر وأعضاء المجلس البلدي المنتخب وأعضاء المجلس البلدي السابق.

وأشاد مدير الحكم المحلي فتحي عطاطرة بديمقراطية الانتخابات المحلية التي جرت الشهر الماضي والاستناد إلى رأي المجتمع الفلسطيني لاختيار الأشخاص الذين يقومون بمواقع المسؤولية مؤكدا على تصميم الشعب في كفاحه الوطني لاسترداد حقوقه وبكافة الوسائل لتحرير ارضه .

من جهته أشاد محافظ جنين قدورة موسى باتفاق الكتلتين المتنافستين " الإصلاح والتغيير " التابعة للحركة الإسلامية في جنين " وكتلة شهادء جنين " التابعة لحركة فتح في جنين لاقامة الاحتفال والذي شهد تسليم المهام لاعضاء المجلس الجديد .

وتبنى راغب نادر القائم بإعمال رئيس البلدية فكرة "جنين للجميع" والتي تم الإعلان عنها في حفل التسليم، ودعا رئيس بلدية جنين المنتخب وأعضاء المجلس البلدي الجديد تحمل المسؤولية .

وذكر الدكتور حاتم جرار رئيس البلدية المنتخب " نقف باحترام لأهل مدينة جنين لأنه يدل على عمق الانتماء للوطن والأمة والدين الحنيف".

وأضاف " لقد تنافس في الانتخابات كتل عديدة ومختلفة في الآراء والأهداف ولكن الهدف الرئيسي والأساسي الذي صب إليها هذه الكتل هو خدمة المدينة واهلها "

واوضح جرار خطة العمل للمجلس البلدي الجديد والتي تتضمن العمل بسلاسة وانتظام ومنع هدر الأموال والمساواة بين الافراد وتنشيط المجتمع العام والحث على العمل .

وفي نهاية الحفل قامت لجنة الاستلام والتسلم في تسليم الأوراق إلى الأعضاء الجدد والمكونة من ثلاثة أعضاء .

ومن الجدير بالذكر أن المجلس البلدي الجديد مكون من 15 عضو منهم سبعة أشخاص من كتلة شهداء جنين وثمانية من كتلة الإصلاح والتغيير .