وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة طوباس تحصل على المركز الأول والثاني في بطولة القدس للشطرنج

نشر بتاريخ: 30/04/2009 ( آخر تحديث: 30/04/2009 الساعة: 18:57 )
طوباس - معا - أختتمت اليوم بطولة القدس للعبة الشطرنج للأجهزة الأمنية في المحافظة وذلك تحت رعاية محافظ طوباس د. سامي مسلم وبحضور نائب مدير شرطة المحافظة الرائد خالد عزام وقادة الأجهزة الأمنية ورئيس نادي طوباس الرياضي حربي دراغمة وعدد من الضباط .
وألقى د. مسلم كلمة رحب فيها الحضور مشيراً إلى أهمية هذه المناسبة الرياضية الهامة التي تتزامن مع احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية ومؤكداً على أهمية هذه اللعبة لما لها من أبعاد ومدلولات رياضية وحسابية لأنها تعمل عن طريق العقل والذهن وتقوم بتنشيط الفكر.

وقال الرائد عزام في كلمته أن الهدف من تنظيم هذه البطولة الرياضية يأتي لتعزيز وتوثيق الشراكة القوية التي تجمع الشرطة والأجهزة الأمنية على وجه الخصوص والمدنية والوطنية على وجه العموم.

وقال حربي دارغمة أن هذه البطولة جسدت روح التعاون والتفاهم بين الأجهزة الأمنية لما بذلوه لإنجاح البطولة .

وذكر الرائد كمال ندى مسؤول النشاط الرياضي أن البطولة نظمت بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة ونادي طوباس الرياضي، بمشاركة عدد من اللاعبين المتميزين من مرتبات الأجهزة الأمنية , و شهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين نظراً لتقارب مستواهم الفني.

وظفرت الشرطة بالمركزين الأول والثاني من خلال النقيب مهدي علاونة والمساعد أول محمود أبو عرة وحل في المركز الثالث المساعد أول معزوز سمودي من مرتب الأمن الوطني . وقام بتحكيم المباريات الحكم الدولي نبيل فزع عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة الشطرنج.