وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال مهرجان بمخيم المغازي: مرشحو فتح يؤكدون عدم تنازلهم عن أي شبر من فلسطين

نشر بتاريخ: 18/01/2006 ( آخر تحديث: 18/01/2006 الساعة: 16:54 )
غزة- معا- أكد الدكتور سعدي الكرنز أن حركة فتح ستبقى رائدة المشروع الوطني الفلسطيني.

جاءت أقوال الكرنز هذه خلال المهرجان الذي نظمتة حركة فتح بمخيم المغازي وسط قطاع غزة بحضور كلاً من مرشحي حركة فتح جملية صيدم والدكتور سعدي الكرنز وأحمد أبو هولي مرشحي دائرة الوسطي، وإبراهيم المصدر المرشح عن قائمة حركة التحرير الفلسطيني فتح، بالإضافة لعدد كبير من قيادات وأبناء حركة فتح بالمنطقة.

وقال الكرنز: "إن هذا المشروع الوطني الذي نتقدم به يعتبر صمام الأمام للعمل على حماية الوحدة الوطنية ليكون شكلاً من أشكال الديمقراطية بين صفوف أبناء شعبنا".

وأضاف: "إننا لن ننسى القدس باعتبارها عاصمة دولة فلسطين ولن نفرط بذره تراب منها" مشدداً على ضرورة حق العودة ليعود كل أبناء فلسطين إليها دون استغناء عن أحد.

وأضاف الكرنز: "إننا في حركة فتح لدينا برنامج متكامل من أجل القضاء على البطالة والفقر ليكون هناك دولة فلسطينية متكاملة من جميع النواحي "، قائلاً إن حركة فتح ستبقي الحضن الدافئ الذي يأوي إلية الجميع.

وقالت جميلة صيدم إن انتصار حركة فتح بالانتخابات التشريعية هو بمثابة الانتصار لكافة أبناء الشعب الفلسطيني وللشهداء وعلى رأسهم القائد الرمز أبو عمار وللأسري والجرحى وللقضية الفلسطينية، وأضافت قائلة "على أننا سنبقي على درب الشهداء ونكون الأوفياء لهم حتى تحرير كامل فلسطين لن نتنازل عن أي شبرمن فلسطين والقدس وحق العودة ومن تنازل عنها وفرط بترابها فليس منا ".