وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأنصار الخيرية تقرر اعتماد الجنديين المصريين اللذين قضيا في أحداث رفح المؤسفة من شهداء انتفاضة الاقصى

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 03:29 )
تأكيدا منها على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري قررت جمعية الأنصار الخيرية التي تعنى بأسر الشهداء في فلسطين اعتماد الجنديين المصريين الذين قضيا في احداث رفح المؤسفة أوائل الشهر الجاري من شهداء انتفاضة الأقصى.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ نافذ الاعرج ان الجمعية ستتعامل على الصعيدين المادي والمعنوي مع أسر هذين الشهيدين تماما كما تتعامل مع أسر شهداء انتفاضة الأقصى وستتعهد بكافة الالتزامات المترتبة على هذا القرار.

وأوضح الاعرج ان مجلس ادارة الجمعية اتخذ فراره هذا تثمينا للدور الكبير الذي قامت وتقوم به مصر الشقيقية في خدمة القضية الفلسطينية وتقديرا منها للدور المصري الذي يشكل رافعة هامة لعملية البناء الفلسطينية في كافة المجالات .

وأشار الاعرج الى أن مؤسسته ستجري اتصالاتها مع الاخوة المصريين لضمان عملية التبني لعائلات الشهداء المصريين اسوة بالشهداء المصريين الذين سقطوا اثناء الانتفاضة على ارض فلسطين مؤكدا ان الشعب الفلسطيني يشعر بالغضب والاسى من حفنة القتلة الذين اساؤوا الى صورة الشعب الفلسطيني وتضحياته وعلاقاته المتميزة مع الشعب المصري.

من الجدير ذكره أن جمعية الأنصار الخيرية تقوم برعاية آلاف العوائل للشهداء الفلسطينيين بالاضافة الى الأسر المستورة وتقدم لهم الدعم المادي مما يسهم في رفع المعاناة والضغط الاقتصادي عن تلك الأسر التي فقط الكثير منها المعيل لهم.