وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوى الوطنية والاسلامية تسنكر الاعتداء على مدرسة البطريركية اللاتينية في رام الله

نشر بتاريخ: 11/02/2006 ( آخر تحديث: 11/02/2006 الساعة: 14:05 )
رام الله- معا- استنكر راعي كنيسة دير اللاتين في رام الله الأب إبراهيم حجازين، اليوم، الاعتداء الذي تعرضت له مدرسة البطريركية اللاتينية برام الله، حيث قام مجهولون فجر أمس بإلقاء أربع زجاجات حارقة تجاه المدرسة مما أدى إلى إلحاق اضرار مادية باحد صفوف المدرسة.

وأوضح الأب حجازين أنه قدم بلاغا للشرطة الفلسطينية بما حدث، حيث قامت وحدة من البحث الجنائي والشرطة بمعاينة مكان الحادث، وشرعت بالتحقيق في ملابساته سعياً للوصول الى الجناة.

وقال الأب حجازين لوكالة "معا": "لقد اخبرنا البطريرك ميشيل صباح بما حدث، حيث طالبنا بان نكون على مستوى المسؤولية, وقام بدوره باطلاع مكتب الرئيس محمود عباس على ملابسات القضية".

واستنكر الأب حجازين الحادث قائلا:" نطالب ان يكون هناك وعي ومسؤولية عند شعبنا، وان لا ينجر وراء المدسوسين لإثارة الفتنة في شعب جمعه الله على ارض مقدسة".

وفي ذات السياق توجه الليلة الماضية وفد يضم عدداً من الكوادر الوطنية والإسلامية إلى كنيسة دير اللاتين، للتعبير عن الاستنكار والادانة للاعتداء، وللاعراب عن التضامن مع أخوانهم المسيحيين.

وثمن الأب حجازين باسمه وباسم أبناء رعية دير اللاتين موقف القوى والفعاليات الوطنية والاسلامية وقدم يهم الشكر على وقفتهم الى جانب ابناء الرعية.