وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستنكر التصعيد الاسرائيلي واغتيال مراسلة قناة العربية بالعراق

نشر بتاريخ: 25/02/2006 ( آخر تحديث: 25/02/2006 الساعة: 13:40 )
الخليل - معا- استنكر محافظ الخليل عريف الجعبري اغتيال مراسلة قناة العربية اطوار بهجت واثنين من زملائها في العراق ، اضافة الى التصعيد الاخير من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية ، جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع عقد في مكتبه صباح اليوم الذي ضم عدد من الشخصيات ورؤساء المؤسسات في محافظة الخليل ، وذلك من اجل بحث امور المحافظة .

ودعا المجتمعون ابناء محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الى ضرورة تكثيف تواجدهم في الحرم الابراهيمي الشريف في الذكرى الثانية عشرة لمجزرة الحرم الابراهيمي الشريف ، ودعا المواطنين للدفاع بكل الوسائل وافشال المخطط الاسرائيلي الهادف الى تهويد البلدة القديمة من الخليل وافراغها من سكانها .

وتم استعراض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية منددين بالمجزرة التي ارتكبها جنود الاحتلال في مخيم بلاطة واسفرت عن سقوط خمسة شهداء وجرح العشرات من المواطنين العزل .

استنكر المجتمعون ما يجري من اعتداءات على الاماكن المقدسة في العراق ومحاولة جر العراق لحرب أهلية منددين بجريمة اغتيال مراسلة قناة العربية أطوار بهجت واثنين من زملائها ، معتبرين ذلك اعتداء على حرية الصحافة ومحاولات لاخفاء الحقيقة .