وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كيف أصبحت بي إم دبليو أكثر شراسة ؟

نشر بتاريخ: 13/04/2020 ( آخر تحديث: 13/04/2020 الساعة: 17:10 )
كيف أصبحت بي إم دبليو  أكثر شراسة ؟

المانيا - معا - أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق باقة M Performance لأيقونتها M2 Competition، والتي تمنح السيارة الكوبيه المزيد من الشراسة الرياضية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة M Performance الجديدة تتألف من نوابض وممتصات صدمات تساعد على خفض السيارة المدمجة الرياضية حوالي 20 ملم، مع مكابح أكثر قوة.

وتعتمد الباقة في بعض المكونات على مادة ألياف الكربون، والتي تساعد على تخفيف وزن السيارة فضلا عن إضفاء لمسة رياضية فاخرة على السيارة.

ومن المكونات، التي يمكن استبدالها، السقف وغطاء حيز المحرك والغطاء الخلفي وشفة الاسبويلر الأمامي وطاقم العتبات وأغطية المرايا الخارجية وطاقم الناشر الخلفي.

وتتميز النسخ الجديدة المعتمدة على هذه المكونات من خلال رقاقات الطلاء بألوان M الأزرق الفاتح والداكن والأحمر، فضلا عن الجنوط المسبوكة قياس 19 بوصة. وتتألق المقصورة الداخلية بمقود M Performance مع شاشة Race وفرش ألكانترا الفاخر.

وأفادت الشركة البافارية بأن نظام دفع السيارة لم تطرأ عليه أية تغييرات؛ حيث يبقى معتمدا على محرك تربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 410 حصان.

وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة الرياضية من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون زمن يتراوح بين 4.2 و4.4 ثانية، بينما تتراوح سرعتها القصوى بين 250 و280 كلم/س. (د ب أ)

كيف أصبحت بي إم دبليو  أكثر شراسة ؟
كيف أصبحت بي إم دبليو  أكثر شراسة ؟
كيف أصبحت بي إم دبليو  أكثر شراسة ؟
كيف أصبحت بي إم دبليو  أكثر شراسة ؟