وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خطة اغلاق محافظة بيت لحم خلال العيد

نشر بتاريخ: 20/05/2020 ( آخر تحديث: 21/05/2020 الساعة: 08:54 )
خطة اغلاق محافظة بيت لحم خلال العيد

بيت لحم - معا - قالت الشرطة الفلسطينية مساء اليوم انه تنفيذاً للقرارات والاجراءات الحكومية المتعلقة بالاغلاق الكامل لجميع محافظات الوطن خلال فترة عيد الفطر كإجراء وقائي حفاظاً على سلامة المواطنين فقد اتخذت شرطة بيت لحم عدداً من الاجراءات التي ستطبقها في كافة أرجاء المحافظة بدءً من الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة ولغاية الساعة الثانية عشر من مساء الاثنين وهي كالآتي:

- إغلاق جميع مداخل ومخارج المحافظة ويمنع الدخول إليها والخروج منها والحركة بها الا في الحالات المرضية وبعد إبلاغ جهات الاختصاص (الشرطه والدفاع المدني) بذلك. أما الصحفيين ومركبات وكالات الانباء فلابد من إظهار بطاقة الصحافه الخاصه بهم وان يكون تحركهم في نطاق العمل الموكلين به.

-فصل مدن بيت جالا وبيت لحم وبيت ساحور عن بعضها البعض بالحواجز الحجرية ويمنع التنقل فيما بينها منعاً باتاً.

-الإغلاق الكامل لجميع المحال التجارية والمصانع وجميع الشركات والنوادي الرياضية، باستثناء المخابز والصيدليات ويكون الوصول إلىها سيراً على الأقدام بدون الحركة بالمركبات.

- تمنع التجمعات في الأماكن العامة أو الخاصة.

-منع حركة المركبات الخاصه او العموميه في كافة أرجاء المحافظه ومن يخالف ذلك سيتم سحب مركبته و اتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

-في حال مخالفة او خرق أي إجراء من الاجراءات التي تم وضعها من قبل أي مواطن فانه سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، ويعاقب بالعقوبات المنصوص عليها بقانون رقم (7) لسنة 2020.

وتناشد شرطة محافظة بيت لحم جميع المواطنين عدم مغادرة المنازل خلال الفترة المحدده أعلاه لأي سبب من الأسباب حماية لأنفسهم وحفاظاً على سلامتهم وسلامة أبنائهم.

وتتمنى شرطة محافظة بيت لحم ممثلةً بمديرها العقيد طارق الحاج ونائبه العقيد فؤاد ابو عرقوب وكافة منتسبي شرطة المحافظه السلامه للجميع وأن ينعم المواطن بالأمن والامان الدائم.