وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال 15 مواطنا بينهم طالبين توجيهي

نشر بتاريخ: 09/06/2020 ( آخر تحديث: 09/06/2020 الساعة: 13:35 )
اعتقال 15 مواطنا بينهم طالبين توجيهي

رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء، (22) مواطناً من الضفة بينهم أشقاء، وطلبة في الثانوية العامة، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين، وتخريب لمحتويات المنازل، واستدعاءات.

وقال نادي الأسير، إن سبعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في الخليل وهم: أيمن قصاص، وماجد الطيطي، وسيف جوابره وجميعهم من مخيم العروب، بالإضافة إلى حمزة وليد الطيطي من مخيم الفوار، وثلاثة أشقاء آخرين وهم: عبد وعمار وعبيدة العجلوني.

ومن بلدة نحالين قضاء بيت لحم اعتقل الاحتلال كلاً من، خلف محمد أسامة شكارنة (17 عاماً) وهو طالب في الثانوية العامة، وسيف أحمد عبد الحميد نجاجرة (17 عاماً) وهو أيضاً طالب في الثانوية العامة، وشقيقه محمد (19 عاماً)، علاوة على محمد نعمان ياسين غياظة (17 عاماً).

فيما جرى اعتقال سبعة مواطنين من عدة أنحاء في نابلس وهم: أحمد علي الشافعي (23 عاماً)، ومحمد سامي سلمان، ونور محمد سلمان، وإسماعيل التكروري وكلاهما أسيران سابقان، بالإضافة إلى محمد رياض الساحلي حيث جرى اعتقاله مساء أمس من على حاجز حواره العسكري، علاوة على أمجد ماهر صالح، وأمير رأفت أبو رياله، وكلاهما من مخيم بلاطة، ووفقاً للمعلومات المتوفرة فقد جرى اعتقالهم من الأراضي المحتلة عام 1948م.

يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من بلدة العيساوية في القدس وهم: يزن بسام عبيد، ومحمد عصمت عبيد، ومحمد مبتسم عبيد، ومواطن آخر جرى اعتقاله من بلدة بردلة في الأغوار الشمالية، وهو أحمد تحسين صوافطة.