وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 07/10/2020 ( آخر تحديث: 07/10/2020 الساعة: 12:06 )
الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة


نابلس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، 11 مواطنا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش، واقتحمت مدرسة واستولت على تسجيل كاميرا مراقبة من داخله.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية لـ معا أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية بيتا وتحديدا في المنطقة الجنوبية من القرية واعتقلت الشاب قسام عناد الجاغوب بعد مداهمة منزله والقيام بأعمال تفتيش داخلها .
واضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قصرة عند الساعة الثانية من فجر اليوم بأعداد كبيرة من الآليات العسكرية والجنود واعتقلت كل من وليد أبو سلامة وابراهيم الشيخ يوسف بعد مداهمة منزليهما وسط البلدة.
كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن عبد العظيم وادي وشقيقه خليل وادي وفتشت المنزلين وعبثت بمحتوياتهما قبل انسحابها من القرية .

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن البشيتي من منزله في البلدة القديمة من مدينة القدس، واقتادته إلى مركز التحقيق في المسكوبية.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين، وهما: حسام تيسير ربعي من بلدة يطا، وعماد احمد جاد الله (26 عاما)، بعد ان استدعته لمقابلة مخابراتها في منطقة طرامة جنوب غرب الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل بمدينة الخليل، عرف من أصحابها: عبد العليم دعنا، والاسير يونس عايش، وهاشم فايز حوشية، ومحمد خضر حوشية، ومراد خضر حوشية من بلدة يطا جنوب الخليل.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال منزل القيادي في الجبهة الشعبية عبدالعليم دعنا بالقرب من مقر جامعة الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين واقتحمت مدرسة في قرية الجلمة واستولت على تسجيل كاميرا المراقبة من داخلها.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين حسان نايف جرار من قرية الهاشمية، ومؤمن أحمد أبو معلا من بلدة قباطية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية الجلمة شمال شرق جنين، وداهمت مدرسة الذكور فيها واستولت على تسجيل كاميرا المراقبة بعد أن احتجزت آذن المدرسة شعبان عثمان واستجوبته، فيما منعت مدير المدرسة وهيئتها التدريسية من دخولها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين.

وقالت مصادر للوكالة الرسمية إن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين، ما زالا مجهولي الهوية، بعد أن أوقفت المركبة التي كانا يستقلانها قرب قرية النبي صالح شمالا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوة خاصة إسرائيلية، اختطفت الشاب ياسر درويش، قرب حاجز عطارة العسكري شمال رام الله.

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة
الاحتلال يعتقل 11 مواطنا من الضفة