وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جباليا: مذكرة للتوقيع إلكترونيا لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/11/2020 ( آخر تحديث: 29/11/2020 الساعة: 14:16 )
جباليا: مذكرة للتوقيع إلكترونيا لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني


غزة- معا- أطلقت اللجنة الشعبية للاجئين - مخيم جباليا - منظمة التحرير الفلسطينية مذكرة للتوقيع إلكترونيا لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف اليوم التاسع و العشرين من نوفمبر .
وأوضح نبيل دياب مسؤول الإعلام في اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا أن هذه المذكرة تتضمن مطالبة العالم و هيئاته الدولية لضرورة ممارسة ضغطا أكثر قوة و تأثيرا على الاحتلال لانهائه عن أراضينا الفلسطينية و تطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة و بما يضمن رفع الظلم التاريخي الذي تعرض له شعبنا قبل ما يزيد عن ال70 عاما واسترداد حقوقه المسلوبة وفي طليعتها حقه في العودة الذي لم و لن يسقط بالتقادم .
وأشار دياب إلى أن التوقيع على المذكرة عبر الرابط الإلكتروني https://padlet.com/allajnaalshabya20/Bookmarks يجري من خلال توقيع الاسم الشخصي و يلازمه اسم البلدة او القرية الفلسطينية بهدف إبقاء أسمائها حية في وجدان و عقول الاجيال المتعاقبة و لدحض الزعم الصهيوني بأن الكبار سيموتون و أن الصغار سينسون .
ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا تحرص حرصا كبيرا على إحياء المناسبات الوطنية بالأساليب و الوسائل المختلفة بهدف تسليط الضوء عليها و إبقاء القضية الفلسطينية حية في غمرة ما تواجهه من محاولات لشطبها و تصفيتها عبر المخططات التصفوية و تحديدا ما يسمى بصفقة القرن .