وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث التعاون المشترك بين جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا وتربية سلفيت

نشر بتاريخ: 28/12/2020 ( آخر تحديث: 28/12/2020 الساعة: 16:00 )
بحث التعاون المشترك بين جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا وتربية سلفيت

سلفيت- معا- بحثت مديرية التربية والتعليم في سلفيت وجامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا، سبل التعاون المشترك خلال زيارة قام بها وفد من المديرية لحرم الجامعة اليوم، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها بسبب جائحة كورونا.

وشارك في اللقاء مدير تربية سلفيت أ. أمين عوّاد ومحمد الأقرع مدير الدائرة الفنية في المديرية ونواف عاصي رئيس قسم العلاقات العامة، وزاهرة عبيد رئيس قسم الديوان ورئيس قسم الرقابة المالية والإدارية وليد زهد، وكان في استقبالهم د. داود الزعتري، رئيس الجامعة ومدير العلاقات العامة، ومدير قسم القبول والتسجيل في الجامعة.
ورحب د. داود الزعتري بالزيارة، وأكدّ على أهمية التعاون واستمراريته ما بين التربية والتعليم في محافظة سلفيت وجامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا، لافتاً أنّ الجامعة افتتحت تخصصات تتوائم مع احتياجات السوق المحلي والعالمي كتخصصات كلية العلوم الطبيعية والطبية المساندة بالإضافة الى تخصصات الكلية المتوسطة التي تمنح درجة الدبلوم في عدة برامج.

وبحث الطرفان إمكانية زيارات المدارس الثانوية خلال الفترة القادمة في المحافظة بهدف إرشاد وتعزيز توجهات طلّاب الثانوية العامة نحو التخصصات الجامعية التي تناسب قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام اللقاء قدَّم وفد المديرية درعاً تقديرياً للجامعة، متمنين لها مزيداً من التقدم والرقي لخدمة المسيرة التعليمية في فلسطين.

بحث التعاون المشترك بين جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا وتربية سلفيت