وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالعلامة الكاملة..شباب يطا يهزم واد فوكين ويعتلي صدارة الدوري

نشر بتاريخ: 03/01/2021 ( آخر تحديث: 03/01/2021 الساعة: 21:55 )
بالعلامة الكاملة..شباب يطا يهزم واد فوكين ويعتلي صدارة الدوري

الخليل -معا- واصل نادي شباب يطا "فرسان الجنوب" عروضه القوية وانهى مباريات الاسبوع الرابع بالعلامة الكاملة وضعهم في صدارة دوري الدرجة الثانية برصيد 12 نقطة.

وعلى ستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل التقى مساء الاحد شباب يطا وواد فوكين متذيل الترتيب ضمن الجولة الرابعة من الدوري تمكن خلالها فرسان الجنوب من مواصلة نتائجه الإيجابية وحقق فوزا مهما بهدف نظيف سجله المدافع محمد الجبور في الشوط الأول عندما استقبل ضربة ركنية اسكنها برأسه في مرمى واد فوكين الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وحافظ الفرسان على نتيجة المباراة حتى النهاية معلنا فوزه الرابع على التوالي اعتلى صدارة الدوري مؤقتا قبيل مباراة صور باهر الاربعاء المقبل الذي يتقاسم الصدارة مع شباب يطا بفارق الاهداف.

وهنأ رئيس النادي ايمن العزب فريقه بالفوز وحثهم على مواصلة المشوار والنجاح لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية من أجل تحقيق الإنجاز الكبير بالصعود إلى دوري الاحتراف الجزئي .

واضاف العزب قائلاً"نسير بخطى ثابتة بجهود لاعبينا لتحقيق هدفنا وهو الصعود الى الاحتراف الجزئي وصولا إلى الهدف الأكبر وحلم جماهير يطا بالعودة إلى دوري المحترفين ".

وكان نادي دار صلاح تغلب الاحد برباعية نظيفة على فريق الخضر ضمن الجولة الرابعة من نفس الدوري .

وتستكمل باقي المباريات خلال الأسبوع الحالي حيث يضم دوري الدرجة الثانية عشرة فرق(شباب يطا. صور باهر. جمعية الشبان. دار صلاح. دورا. مراح رباح. بيت عوا. صوريف.الخضر واد فوكين) ونظرا لظروف جائحة كورونا كان قد تقرر أن تلعب مباريات الدوري من جولة واحدة وعلى ملعب محايد وهو ستاد الحسين بن علي .