وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنمية نابلس تبحث التعاون مع المعهد الفلسطيني للطفولة وتنمية جنين تتفقد مشاريع التمكين الاقتصادي

نشر بتاريخ: 13/01/2021 ( آخر تحديث: 13/01/2021 الساعة: 17:52 )
تنمية نابلس تبحث التعاون مع المعهد الفلسطيني للطفولة وتنمية جنين تتفقد مشاريع التمكين الاقتصادي

نابلس- معا- بحثت مديرية التنمية الاجتماعية و المعهد الفلسطيني للطفولة الية التعاون المشترك لتقديم الخدمات للاطفال من ذوي الاعاقة وجاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس محمد بشارات ، التقى خلالها مدير المعهد الفلسطيني للطفولة الدكتور علي الشعار.

وناقش اللقاء آلية التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات للأطفال ذوي الاعاقة، كما تم الاتفاق لتنظيم برامج و فعاليات وأنشطة مشتركة لخدمة فئة ذوي الاعاقة وخاصة الأطفال منهم وذلك ضمن سياسة وتوجهات وزراة التنمية الاجتماعية والسعي دائماَ لتقديم المساعدات بتشى اشكالها للفئات المهمشة وخاصة فئة ذوي الاعاقة .

ومن جانبه اكد الدكتور الشعار على ضرورة هذا التعاون الذي يخدم العمل لصالح الاطفال من ذوي الاعاقة والتعاون ضمن برامج عمل مشتركة.

وفي جنين تفقدت مديرية التنمية الاجتماعية مشاريع التمكين الاقتصادي التي تم تنفيذها من خلال مؤسسة أريج وبدعم من برنامج الغذاء العالمي والبالغ عددها 20 مشروع عبر بجولة ميدانية لمتابعة إستخدام المواد والمعدات التي تم منحها للمستفيدين.

باحثة التمكين الاقتصادي بالمديرية رجوى عابد أشارت لاهمية هذه الزيارات التي تأتي من منطلق الحرص على الاطلاع على المشاريع وما تواجهها من نجاحات أو اخفاقات .

و كما قام المهندسان خير الله والمهندس حارث نعيرات بالإستماع إلى أبرز المعيقات وتقديم نصائح وإرشادات لضمان إستمرار ونجاح المشاريع وتحسين معدل الإنتاج .