وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

15 دولارا..سعر تذكرة لرحلة "أبوظبي - تل أبيب"

نشر بتاريخ: 14/01/2021 ( آخر تحديث: 14/01/2021 الساعة: 20:02 )
15 دولارا..سعر تذكرة لرحلة "أبوظبي - تل أبيب"

بيت لحم- معا- أعلنت شركة طيران، اليوم الخميس، عن بيع تذاكر رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب بـ 49 شيكل فقط (نحو 15 دولارا)، وهو أقل سعر حتى الآن.

وقالت صحيفة"إسرائيل اليوم" العبرية، إن شركة الطيران منخفضة التكلفة (طيران اقتصادي) "ويز إير أبوظبي"، افتتحت قاعدة لها في مطار أبوظبي الدولي.

وأوضحت أن الشركة المذكورة بدأت في بيع تذاكرها اليوم الخميس، من أبوظبي إلى مطار بن غوريون في تل أبيب، حيث تشمل تذكرة الطيران الذهاب والعودة بسعر يبدأ من 49 شيكل، وذلك بالنسبة للمشتركين في نادي "ويز"، والمتاح للجميع الانضمام إليه على موقع الشركة الإلكتروني.

وبحسب الصحيفة كانت "ويز إير" أعلنت الإثنين الماضي، مع افتتاح قاعدتها الجديدة فيأبوظبيإطلاق رحلة طيران إلى اليونان بسعر درهم واحد فقط (0.27 دولار) للتذكرة، لسكان دولة الإمارات، وذلك بمناسبة العام الجديد 2021.

وفور إعلان الشركة عن إطلاق الرحلات منخفضة السعر إلى تل أبيب، بدأ الكثير من الإسرائيليين في إجراء عملية الحجز وفق المصدر ذاته.

يذكر أنالشركةمشروع مشتركبين شركة "ويز إير" المجرية للطيران منخفض التكلفة، وشركة أبوظبي التنموية القابضة.

وأضافت الصحيفة: "جدير بالذكر أن أبوظبي مغلقة حاليا أمام السياح، ولكن من المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في غضون شهر تقريبا، وفي ذلك الوقت قد يتغير الوضع".

وأمس الأربعاء،صادقت الحكومة الإماراتيةنهائيا على إعفاء الإسرائيليين من الحصول على تأشيرة دخول إلى الأراضي الإماراتية، وذلك بموجب اتفاقية إعفاء متبادل تم توقيعها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ومن المقرر تفعيل الإعفاء المتبادل من التأشيرة لمواطني إسرائيل والإمارات، بعد 30 يوما من المصادقة على الاتفاق، أي في الثالث عشر من فبراير/شباط المقبل.