وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل "الفدائي" والبحرين في ثاني مبارياته الاستعدادية لنهائيات آسيا بـ"السلة"

نشر بتاريخ: 13/02/2021 ( آخر تحديث: 13/02/2021 الساعة: 21:51 )
تعادل "الفدائي" والبحرين في ثاني مبارياته الاستعدادية لنهائيات آسيا بـ"السلة"

المنامة- معا- تعادل منتخبنا الوطني "الفدائي" والبحرين، بنتيجة 86 نقطة لكليهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على صالة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية المنامة.

وهذه المباراة الثانية التي يخوضها الوطني ضمن معسكره التدريبي المقام في البحرين، استعدادا للتصفيات الآسيوية في كرة السلة، التي تقام في المنامة، بمشاركة منتخبات فلسطين، والأردن، وكازخستان، وسيريلانكا، لتأهل منتخبين للنهائيات الآسيوية مباشرة، فيما سيكون هناك فرصة سانحة لصاحب المركز الثالث من خلال ملحق لأصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الآسيوية الست.

في هذه المباراة حاول المدرب كافتر المزج بين اللاعبين من خلال التبديلات العديدة في سبيل الوصول التشكيلة الرسمية الأميز ليخوض فيها البطولة التي ستنطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري.

لقاء البحرين كان قويا من المنتخبين بالأداء والمستوى، وبرع لاعبونا في تقديم مستوى جيد مع الربع الأول، وتقدم الوطني بالنتيجة والأداء، وقام المدرب كافتر بتبديلات جديده من أجل معرفة مكامن القوة في المنتخب، حيث استغل منتخب البحرين ذلك وعاد من جديد وقلص الفارق قبل أن يتقدم مرة جديده.

وفي الربع الثاني عاد كافتر لتشكيلة جديدة أدت إلى تقليص الفرق والتقدم من جديد، ليبقى الربع الثاني بنفس الأسلوب، فيما جرب كافتر العديد من اللاعبين لينتهي الربعين الاول والثاني بتقدم البحرين 38/40 .

وفي الربع الثالث دخل الوطني اللقاء بعنفوان من أجل تعديل النتيجة رغم قيام المدرب بتغيرات كثيرة ليقف على مستوى اللاعبين الفني، فيما لم يكن مدرب البحرين يقوم بنفس التغييرات وكان يلعب بتشكيلة متوازنة تقريبا متفاهمة ما أدى إلى تقدم البحرين قبل أن يعود كافتر بتشكيلة أكثر توازنا ويعود بالوطني للتألق من جديد ويتقدم 59/ 66 قبل نهاية الربع الأخير بثماني دقائق لتزداد المباراة قوة من المنتخبين وتبادلا التقدم لتنتهي بالتعادل 86/86، وكون اللقاء وديا استعداديا للمنتخبين فلم يتم إضافة 5 دقائق.

ويتبقى امام كافتر مباراة ودية أخيرة يلعب فيها امام الهند مرة جديدة، ليعلن بعد ذلك تشكيلته الأخيرة التي سيعتمد عليها في مبارياته الأربع.