وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحركي للصحفيين بغرب خانيونس" يعقد اجتماعه الأول

نشر بتاريخ: 02/03/2021 ( آخر تحديث: 02/03/2021 الساعة: 16:37 )
"الحركي للصحفيين بغرب خانيونس" يعقد اجتماعه الأول

غزة- معا- عقد المكتب الحركي الفرعي للصحفيين- بإقليم غرب خانيونس، اليوم الثلاثاء، اول اجتماعاته بعد قرار تشكيله من قبل قيادة الحركة بالأقاليم الجنوبية.

وحضر الاجتماع كلا من الاخوة وليد شقورة أمين سر حركة فتح اقليم غرب خانيونس والاخ الدكتور عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الأقاليم الجنوبية وأمين سر المكتب الفرعي محمد أبو مصطفى وأعضاء المكتب.

وهنأ وليد شقورة الاخوة أعضاء المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بتكليفهم، مؤكدا أهمية وجود مكتب حركي للصحفيين بغرب خانيونس، لا سيما اننا مقبلون علي مرحلة جديدة من صناعة القرار الفلسطيني، بعد إصدار المرسوم الرئاسي بإجراء الانتخابات في فلسطين.

وأشار لأهمية دور الإعلام كسلطة مؤثرة علي الجماهير بل اصبحت سلطة اولي في توجيه الرأي العام .

وأكد الدكتور عاهد فروانة خلال الاجتماع ان وجود مكتب حركي للصحفيين في غرب خانيونس يأتي ضمن حالة النهوض التي نقوم بها من اجل تطوير الإعلام الفتحاوي. وأضاف أن مؤسساتنا الإعلامية ملقي علي عاتقها الحمل الكبير من اجل النهوض بالإعلام الفتحاوي .

وثمن دور نقابة الصحفيين في لم الشمل الإعلامي والخروج بإعلام فلسطيني قادر علي مواجهة الهجمة الإعلامية الصهيونية وخاصة اننا مقبلون علي مرحلة انتخابات ( نكون اولا نكون ) فيجب أن تتكاثف فيها الجهود للنهوض وتطوير الإعلام الفلسطيني بشكل عام والفتحاوي علي وجه الخصوص .

وشكر محمد ابو مصطفي قيادة الإقليم والأخوة في المكتب المركزي علي دورهم في خلق حالة إعلامية فتحاوية مميزة من خلال الاهتمام بتشكيل المكاتب الفرعية للصحفيين التي تعد رافد مهم من روافد دعم إعلام حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح .