وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

داخلية كيا K8 تنكشف رسمياً

نشر بتاريخ: 05/03/2021 ( آخر تحديث: 05/03/2021 الساعة: 22:11 )
داخلية كيا K8 تنكشف رسمياً

معا- أعلنت شركة كيا الكورية الجنوبية بشكل رسمي عن داخلية K8 الجديدة كلياً وذلك بعد عدة أيام من تسرب صورها للكثير من المواقع المختصة بأخبار السيارات.

وتمتلك الداخلية الخاصة بكيا K8 شاشة عرض مركزية ضخمة منحنية، وكذلك لوحة عدادت رقمية وشاشة معلومات ترفيهية، بمقاس 12 إنش لكل منهما.

وأوضحت كيا بأنها زادت من استخدام اللمس وقللت من الأزرار وذلك للعديد من المهام والوظائف ومنها التحكم في المناخ وغيره.

كما يظهر شعار كيا الجديد الذي أعلنت عنه الشركة في منتصف عجلة القيادة الخاصة بسيارة K8.

وتحتوي داخلية كيا K8 على نظام سمعي فاخر من Meridian بـ14 مكبر للصوت بالإضافة لإضاءة محيطية ولمسات خشبية مستلهمة من اليخوت الفارهة، فيما تم استخدام جلود نابا فاخرة للمقاعد.

وكانت كيا قد أعلنت بأنها ستعتمد على طراز K8 كبديل لـK7 في السوق المحلي الكوري، كما أنها ستكون البديل لطراز كادينزا في أسواق الخليج.

وينتظر بأن تكشف كيا عن المزيد من المعلومات عن K8 خلال الفترة المقبلة على أن تعلن عن كافة المعلومات الخاصة بها في وقت لاحق من عام 2021.

رصد كيا K8 2022 لأول مرة على الطريق بعد صورها الرسمية

ظهرت سيارة كيا K8 2022 للمرة الأولى في أرض الواقع بعد أن كشفت العلامة الكورية الجنوبية عن الصور الرسمية لها مؤخراً والتي تعتبر البديلة لكادينزا في أسواق السيارات.

والتقطت العدسات صوراً لطراز كيا K8 2022 في الطريق وعلى الواقع، وظهرت بتصميم خارجي جريء مع ما يُعرف عنها بأنها تمتلك مقصورة داخلية فخمة.

ويتميز التصميم الداخلي لـ كيا K8 2022 بتصميم خارجي بشبك أمامي يمثل هوية العلامة الكورية الجنوبية على شكل وجه نمر ولكن بدون إطار قبل دمجه بشكل متناسق مع المصد الأمامي المتميز للسيارة مقارنة ببقية طرازات الشركة.

وتمتلك كيا K8 2022 مصابيح خلفية LED لافتة للأنظار وذلك بسبب شكلها الأنيق، بالإضافة إلى ظهور شعار كيا الجديد للعلامة بعد تحديثه، وتعتبر كيا K8 2022 هي أول سيارة من الشركة تظهر بالشعار الجديد من كيا.

وقررت كيا تأجيل الكشف عن المقصورة الداخلية لكيا K8 2022 وكذلك تحفظت عن ذكر مواصفاتها والتقنيات التي تتمتع بها.

وكانت كيا قد قطعت وعداً لعلائها بأنها ستوفر جودة فاخرة وعصرية في طراز K8 2022 وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات خلال الأشهر المقبلة.