وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً في أحدث تصميم تخيلي

نشر بتاريخ: 06/05/2021 ( آخر تحديث: 06/05/2021 الساعة: 17:04 )
تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً في أحدث تصميم تخيلي

معا- في أحدث تصميم تخيلي، تطل علينا تويوتا لاند كروزر في جيلها الجديد في تصميم يظهر بعض التغييرات الخارجية ولكن مع الحفاظ على الهوية المعروفة عن السيارة الشهيرة في فئة التضاريس الوعرة.

ويعكس التصميم التخيلي الجديد لتويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً شكل أمامي مختلف من خلال المصابيح الأمامية الجديدة وكذلك شبكة التهوية الأكبر حجماً مقارنة بالجيل الحالي.

فيما يمكن ملاحظة فتحات أسفل شبكة التهوية على شكل حرف U بالإضافة إلى مصابيح الضباب التي تظهر في موقع منخفض مقارنة بالجيل الحالي كذلك.

واقتصر التصميم التخيلي على الشكل الخارجي لسيارة تويوتا لاند كروزر فيل جيلها الجديد على أن يُترك التصميم الداخلي للفترة المقبلة.

ويتوقع الخبراء بأن تظهر المقصورة الداخلية لتويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً بشاشة تتوسط فتحات التهوية مع الاحتفاظ بلوحة العدادات القياسية الخاصة بالجيل الحالي.

ولا تزال محركات تويوتا لاند كروزر 2022 بدون تأكيدات، وربما تعتمد لاند كروزر الجديدة على محرك تيربو مزدوج 6 سلندر بسعة 3.0 لتر مع إطلاق نسخة هجينة أخرى وهو ما قد يتأكد خلال الفترة المقبلة.

تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً في أوضح صور مسربة

الجدير بالذكر أنه تسربت صور جديدة لتويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً تعد هي الأوضح لها على الإطلاق.

وظهرت تويوتا لاند كروزر 2022 في جيلها الجديد في صور تُظهر أدق تفاصيلها الخارجية وهو ما منح الخبراء الفرصة لرؤيتها بشكلٍ كامل.

ومن الصور، يمكن لنا أن نتأكد بأن تويوتا لاند كروزر حافظت على شكلها "الصندوقي" مع شبك حاد ومصابيح أمامية حادة كذلك بالإضافة إلى غطاء محرك جديد.

ويبدو أن تويوتا باتت على أبواب الكشف عن العديد من التفاصيل التي تخص السيارة خاصة وأن التسريبات كشفت التصميم الخارجي بالكامل سواء الواجهة الأمامية أو الخلفية.

أول ظهور لتويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة كلياً

نجحت العدسات التجسسية في رصد أول صور لطراز لاند كروزر 2022 الجديد كلياً من اليابان.

وتظهر الصور طراز تويوتا لاند كروزر 2022 الجديد كلياً بتحديثات على التصميم الخارجي ولكنها ليست تغييرات كلية إذ أن السيارة لا تزال تحتفظ بالطابع الخاص بها.

وتشمل التحديثات على التصميم الخارجي لتويوتا لاند كروزر 2022 وجود غطاء محرك مختلف بالإضافة إلى جناح طويل على السق مع مصابيح خلفية محيطة بالجوانب وأكثر بروزاً عن السابق.

ويتوقع بأن توفر تويوتا لاند كروزر 2022 في جيلها الجديد جنوط بمقاسي 17 إلى 20 بوصة.

وينتظر بأن تظهر تويوتا لاند كروزر من الداخل بعدة تغييرات ستكون هي الأهم مقارنة بالتغييرات الخارجية.

وتحمل مقصورة تويوتا لاند كروزر 2022 كونسول أوسط جديد مع شاشة تابلت لمسية تخص نظام المعلومات الترفيهية.

كما تضم تويوتا لاند كروزر بتقنيات مساعدة السائق متطورة وحديثة لزيادة سهولة وأمان الرحلات بهذه السيارة القوية.

ولا تزال تفاصيل محركات تويوتا لاند كروزر غير محددة بدقة حتى الآن ولكنه بات من المتوقع انطلاقها بعدة محركات 4 و6 سلندر، مع تقارير تتحدث عن إمكانية الانطلاق بمحرك V8 تيربو مزدوج.

وستكشف تويوتا خلال الفترة المقبلة عن المزيد من المعلومات التي تخص لاند كروزر 2022 قبل الطرح الرسمي لها.