وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشرات الاصابات برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة

نشر بتاريخ: 18/05/2021 ( آخر تحديث: 18/05/2021 الساعة: 18:39 )
عشرات الاصابات برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة

قلقيلية - معا - اندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة في مختلف محافظات شمال الضفة الغربية بين قوات الاحتلال والمتظاهرين الفلسطينيين.

ففي جنين ما زالت المواجهات متواصلة في منطقة حاجز دوتان قرب بلدة يعبد جنوب جنين حيث وصلت مسيرة الغضب التي دعت اليها القوى الوطنية الى تلك المناطقة وكذلك الامر على حاجز الجلمة شمال جنين الذي يشهد مواجهات هو الاخر.

وفي نابلس خرج الاف المواطنين بمسيرة جماهيرية من شارع القدس صوب حاجز حوارة الذي يشهد مواجهات هي الاعنف منذ اسبوع سبقه مواجهات في منطقة جبل صبيح في بلدة بيتا ومدخل بلدة صرة.

وفي طولكرم المواجهات ما زالت مستمرة في المنطقة الغربية من مدينة طولكرم ومنطقة زيتا شمال طولكرم وهناك اصابات منها اصابات بالرصاص الحي.

وفي قلقيلية تشهدت قرى كفر قدوم وعزون واماتين وحجة مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال وهناك مسيرة حاشدة ستخرج عند الساعة الثامنة من وسط قلقيلية باتجاه الحاجز الشمالي للمدينة.

وفي طوباس خرجت مسيرة باتجاه منطقة قرية عاطوف وتدور هناك مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال ادت لاصابة ثلاث مواطنين احداها خطيرة كما ويشهد حاجز التياسير شرق طوباس مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

اما في سلفيت فان المواجهات ما زالت مستمرة في مدينة سلفيت وبلدات قراوة بني حسان ودير استيا وذكرت مصادر طبية وصول عدد من المصابين الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت.

يتبع..

عشرات الاصابات برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة
عشرات الاصابات برصاص قوات الاحتلال شمال الضفة