وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تنعى شهداء جنين

نشر بتاريخ: 10/06/2021 ( آخر تحديث: 10/06/2021 الساعة: 07:47 )
حركة فتح تنعى شهداء جنين

جنين - معا - نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" "الشهداء الابطال الذين ارتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في مدينة جنين فجر اليوم وهم ‏ الشهيد البطل المطارد جميل العموري والشهيدالبطل ابن جهاز الاستخبارات العسكرية أدهم ياسر عليوي والشهيد البطل ابن جهاز الاستخبارات العسكرية تيسير محمود عيسة ".

وقالت الحركة انها "تشعر بالفخر والاعتزاز في الشهداء الذين ارتقوا وهم يدافون عن كرامة الوطن والمواطن و تشعر في الفخر والاعتزاز الكبير لجماهير شعبنا و اهلنا في جنين الذين هبو للوقوف مع اجهزتهم الامنية عنوان للاستقلال والكرامة الوطنية".
وقالت الحركة ان "كل الخيارات متاحة أمام شعبنا للدفاع عن الأقصى والقدس العاصمة بوصلة الحق المغتصب وقبلة الفدائيين والشرفاء .. تهون لأجلها الدماء والمهج ".
واستنكرت حركة فتح "الإجرام والإستبداد الصهيوني اليوم بحق ابناء شعبنا في كل مكان و تؤكد بأن كل أشكال الإرهاب التي تمارس ضد شعبنا لن تثنيه عن مواصلة درب النضال حتى النصر و التحرير وتطهير أرضنا المقدسة من جنود الاحتلال والمستوطنين ولن يسقط حقنا وسنبقى ندافع عن القدس العاصمة وكل شبر من وطننا المقدس" .
وختم بيان الحركة في القول : "ان شعبنا وقيادتنا و اجهزتنا إعتادة المجابهة ولا يخشىون الموت من اجل حرية الوطن وسندافع عن كرامتنا ومقدساتننا نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية وسنصمد فوق أرضه وسيزول الإحتلال حتماً ".