وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جرحى فلسطين تعقد اجتماعا مع رئيس دائرة العمل والتنظيم الشعبي في منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 04/07/2021 ( آخر تحديث: 04/07/2021 الساعة: 15:49 )
رابطة جرحى فلسطين تعقد اجتماعا مع رئيس دائرة العمل والتنظيم الشعبي في منظمة التحرير

رام الله- معا- عقد ممثلون عن المكتب التنفيذي لرابطة جرحى فلسطين "فجــر" اجتماعا مع د. واصل أبو يوسف رئيس دائرة العمل والتنظيم الشعبي في منظمة التحرير الفلسطينية في مكتبه، وذلك يوم الخميس الموافق 1/7/2021م.

ومثل المكتب التنفيذي في الاجتماع: جمال الشاتي الأمين العام، ومحمود زيدالكيلاني أمين السر الربطة، ومحمد امريش منسق العلاقات العامة والاعلام.



وجاء هذا الاجتماع لاحقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع السابق والذي عقد بتاريخ 7/4/2021م، والذي اكد على ضرورة استكمال التواصل مع دائرة التنظيم الشعبي والاخت انتصار الوزير / ام جهاد مسؤولة مؤسس رعاية اسر الشهداء والجرحى.
وفي ضوء الاجتماع الاخير الذي عقد مع الاخت ام جهاد بتاريخ 13/6/2021م والذي تم الاتفاق به على ضرورة العمل معا من أجل النهوض بواقع الجرحى وتأمين حقوقهم المطلبية، وضمان تمثيلهم في الوطن والشتات في اطار الاتحادات النقابية والشعبية المنضوية تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد لشعبنا الفلسطيني.

وقد وضعت الرابطة د. واصل ابو يوسف في صورة جميع الاجراءات والخطوات والاجتماعات والمراسلات التي تمت بهذا الخصوص خلال السنوات الاخيرة ، وتم تقديم ملفا كاملا فيما يتعلق بالرابطة من حيث ترخيصها ونظامها الداخلي المعتمد لدى جهات الاختصاص، وذلك من اجل استكمال الاجراءات لاعتماد تمثيل الرابطة كاتحاد في اطار دائرة التنظيم الشعبي لمنظمة التحرير الفللسطينية.
وأكد د. واصل ابو يوسف انه سيستكمل الخطوات المطلوبة مع الاخت ام جهاد مسؤولة مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى، وسيتواصل مع كل الجهات المعنية وفي مقدمتها رئيس المجلس الوطني الفلسطيني لانجاز هذا الامر واعتبار ان رابطة جرحى فلسطين " فجـر" حاله نضالية وجسم نقابي شعبي يمثل جموع الجرحى.