وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة المتابعة للقوى الوطنية: إصرار الامارات فتح سفارة لها في إسرائيل خطوة مدانة

نشر بتاريخ: 14/07/2021 ( آخر تحديث: 14/07/2021 الساعة: 20:34 )
لجنة المتابعة للقوى الوطنية: إصرار الامارات فتح سفارة لها في إسرائيل خطوة مدانة

غزة-معا- أدانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إصرار دولة الامارات على السير في طريق التطبيع الخياني مع الاحتلال الاسرائيلي عبر افتتاح سفارة لها في خطوة مدانة ومرفوضة.
وأكدت في بيان صحفي وصل معا أن إقدام الإمارات على فتح السفارة وتطوير علاقات متنوعة مع دولة الاحتلال هو مساندة فعلية لسياسات حكومة الاحتلال العدوانية المستمرة بقتل أبناء الشعب الفلسطيني وهدم منازلهم وتهويد القدس واستمرار الاستيطان وحصار قطاع غزة.

وشددت على أن هذا الانحدار الخطير يستهدف أولاً المس بقيمة الامارات كدولة عربية وشعبها ويجعلها ألعوبة في يد الاحتلال، كما يستهدف نضال الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ويشكل طعنةً للشعب الفلسطيني الذي وقف دائماً إلى جانب الامارات وشعبها.
وقالت إن تجارب التاريخ أثبتت أن ما بني على باطل سيبقي باطلاً وسينهار أمام إصرار الشعب الفلسطيني وشعوب الأمة العربية وأحرار العالم لرفض التطبيع مع الاحتلال وإن أية تبريرات تعتبر واهية عندما تواجه بجرائم الاحتلال خاصة في عدوانه الاخير على قطاع غزة.
وطالبت الإمارات بالتراجع عن هذه السياسات التى تتماهى مع الاحتلال، داعية جميع القوى الشعبية والحزبية في الإمارات والدول العربية إلى إدانة سياسة التطبيع ومواجهتها حتى إسقاطها واعادة الروح العربية للإمارات المتحدة.