وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيمتها 10 الاف دولار.. بنك القاهرة عمان يعلن عن أسم الفائز التاسع في حملة " ربحك قدام عيونك"

نشر بتاريخ: 15/07/2021 ( آخر تحديث: 15/07/2021 الساعة: 14:45 )
قيمتها 10 الاف دولار.. بنك القاهرة عمان يعلن عن أسم الفائز التاسع في حملة " ربحك قدام عيونك"

رام الله- معا- أعلن البنك القاهرة عمان، عن أسم الفائز التاسع في سحب الجائزة الاسبوعية البالغة قيمتها 10 الاف دولار امريكي ضمن حملة " ربحك قدام عيونك" على حسابات التوفير للعام 2021- 2022.

وفاز بالسحب الاسبوعي التاسع من حملة " ربحك قدام عيونك"الشاب هشام محمد حسين جرار من جنين والبالغ من العمر 19 عاماً والمدخر لدى فرع بنك القاهرة عمان في جنين.

وفي تعليق للسيد هشام جرار على فوزه بهذه الجائزة، قال إنه لم يكن يتوقع بأن يكون من الرابحين في حملة السحوبات والجوائز الاسبوعية لحملة " ربحك قدام عيونك"، وأنهتفاجأ فور علمه بفوزه بهذه الجائزة، معبراً في الوقت ذاته عن فرحته وسعادته بفوزه بهذا المبلغ، موجهاً الشكر للبنك ادارةً وموظفين، ومشيداً بخدمات البنك المصرفية، وكذلك حسن معاملة الموظفين للعملاء.

وأضاف السيد جرار، أن والده قام بفتح حساب التوفير منذ نحو سبع سنوات، وادخر له في بنك القاهرة عمان ضمن احدى حملات البنك وقتها، ومؤخراً قام باستلام ادارة حسابه، مشيراً إلى رغبته باستمراره في مواصلة تعامله مع بنك القاهرة عمان، مبيناً ايضاً أن لديه نية باستثمار مبلغ الجائزة خلال الفترة المقبلة.

وتأتي حملة" ربحك قدام عيونك"ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

ومع مرور تسعة اسابيع إلى الان على انطلاق حملة " ربحك قدام عيونك" من بنك القاهرة عمان، قدم البنك 290 ألف دولار كجوائز للرابحين، توزعت على 10 ألف دولار كل أسبوع وجائزتين شهريتين بقيمة 100 ألف دولار لكل رابح.

وتسعى الحملة الجديدة التي أطلقها بنك القاهرة عمان مؤخراً باسم "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.