وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر يُنفذ حملة توزيع لحوم الأضاحي

نشر بتاريخ: 26/07/2021 ( آخر تحديث: 26/07/2021 الساعة: 18:09 )
الهلال الأحمر يُنفذ حملة توزيع لحوم الأضاحي

رام الله- معا- نفذت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني حملة توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المحتاجة في محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس، بالإضافة إلى الأسر المتضررة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وذلك خلال أيام عيد الأضحى من 19 إلى23 تموز 2021.

يذكر أن الجمعية قامت بالتنسيق مع فروعها ولجان المتطوعين التابعة لها والبلديات والمجالس القروية ولجان الطوارئ واللجان الشعبية للمخيمات في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك من أجل إختيار العائلات الأكثر تضرراً واحتياجاً من أجل توزيع الأضاحي عليها، خصوصاً أن الحملة تهدف لتعزيز صمود العائلات الفلسطينية المحتاجة. هذا وتم توزيع لحوم الأضاحي على نحو 16000أسرة، تضم ما يقارب 95000 فرد، موزعين على كافة قرى ومدن الأرض الفلسطينية المحتلة.

وفي هذا السياق ذكر مروان الجيلاني مدير عام الهلال "للسنة الثانية على التوالي تنفذ الجمعية حملة الأضاحي في الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك من أجل دعم الأسر المحتاجة وتعزيز صمودهم في مجتمعاتهم، مؤكداً أن الجمعية مستمرة بتقديم الدعم الإنساني والإجتماعي للشعب الفلسطيني، باعتباره جزءاً أصيلاً من رسالتها والتزامها الراسخ تجاه مجتمعنا وشعبنا". وشكر الجيلاني كل الشركاء في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر وخص بالشكر الهلال الأحمر الكويتي، والهلال الأحمر التركي، و الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، الجمعية الانسانيه للجميع – الإسترالية على دعمها السخيّ لبرنامج توزيع لحوم الأضاحي للعام 2021.