وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنمية جنين وحملة الأمل يطلقان مبادرة "مدرستي بسمتي"

نشر بتاريخ: 09/09/2021 ( آخر تحديث: 09/09/2021 الساعة: 15:37 )
تنمية جنين وحملة الأمل يطلقان مبادرة "مدرستي بسمتي"

جنين- معا- أطلقت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون والشراكة مع حملة الأمل مبادرة خيرية جديدة تحت شعار "مدرستي بسمتي " التي تستهدف الطلاب الأيتام.

وتفقد مرشدي الأيتام في مديرية تنمية جنين سائد يحيى وعبد الله حرب ورئيس حملة الأمل الفلسطينية الصحفي علي سمودي والطاقم المرافق له خلال مجموعة من زيارات ميدانية لمنازل 55 يتيما ، حيث قدموا الهدايا التي شملت حقائب للطلاب وطرود غذائية للأسرة .

من جانبه أوضح المرشد سائد يحيى ان المبادرة تهدف لتعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية مع حملة الأمل في مجال العمل الخيري والإنساني لدعم الشرائح الأكثر فقراً ، من خلال توفير مواد اغاثية طارئة وتلبية احتياجاتهم وتوفير مقومات العيش الكريم .

وثمن رئيس الحملة علي سمودي ، جهود وتعاون مدير التنمية في المحافظة ممثلة بمدير المديرية رائد نزال للوصول للأسر الفقيرة والوقوف لجانبها ودعمها وتعزيز صمودها وتمكينها.

موضحا ان الحملة تحرص على رصد احتياجات العائلة لتوفيرها بدعم أهل الخير بإشراف من التنمية الاجتماعية لنقلها من حالة العوز نحو التمكين.

واطلع الوفد المشترك خلال زيارته ، على مشاكل وهموم عائلات الايتام ، وحصر احتاجاتهم الملحة للتعاون والعمل المشترك لمساندتهم.

من جانبه قال المرشد عبد الله حرب " ان المرحلة الثانية من هذه المبادرة تهدف الى إسعاد الأطفال الأيتام وتزويدهم بالحقائب مع افتتاح العام الدراسي الجديد ، وستشمل شرائح اخرى من المجتمع الجنيني ".