وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة إبداع تفتتح المشروع التقني "تصميم الفوتوشوب

نشر بتاريخ: 28/09/2021 ( آخر تحديث: 28/09/2021 الساعة: 16:56 )
مؤسسة إبداع تفتتح المشروع التقني "تصميم الفوتوشوب

غزة- معا- افتتحت مؤسسة ابداع للأبحاث والدراسات والتدريب، الدورة المهارية للشباب "تصميم الفوتوشوب"، ضمن مشروع تأهيل الخريجين لسوق العمل 2021، بتمويل الندوة العالمية للشباب الاسلامي – مكتب فلسطين.

وحضر الافتتاح الأستاذ عبد السلام وهبة مدير مؤسسة إبداع، والأستاذ عبد الرحمن صالحة مدير العلاقات العامة بالمؤسسة، والأستاذ إسماعيل العمري مدرب المشروع، إضافة إلى مشاركة المتدربين والمتدربات.

وافتتح صالحة المشروع مُرحباً بإدارة المؤسسة وبالمتدربين والمتدربات بالمشروع، ومؤكداً أن المشروع يهدف إلى تدريب وتطوير قدرات مجموعة من الشباب والخريجين في مجال التصميم من خلال برنامج الفوتوشوب، وإكسابهم المهارات المهنية والإدارية والفنية اللازمة في ادارة عمل التصميم، وتقديم أعمال التصميم المميزة.

وأعرب وهبة عن سعادته الغامرة بهذا المشروع النوعي الذي يستهدف فئة متميزة من الشباب الفلسطيني، معرباً عن أمله في أن يلبي توقعات المشاركين، وأن يشكل إضافة جديدة لهم على الصعيدين العملي والنظري، داعياً إياهم الاستفادة من المشروع من خلال توظيف المهارات والمعارف التي اكتسبوها من خلاله في حياتهم العملية.

وأشار وهبة أن المشروع التقني جاء نتاج جهود التنسيق التي بذلتها المؤسسة مع الندوة العالمية للشباب الاسلامي-مكتب فلسطين، ومقدماً في السياق ذاته الشكر الموصول لهم على تمويلهم الكريم للمشاريع الريادية في قطاع غزة.

والجدير بالذكر أن المشروع يستهدف (22) مشارك ومشاركة من الشباب الفلسطيني في قطاع غزة، بواقع (24) ساعة تدريبية، ومحتوياً على مجموعة من الأنشطة والتكليفات والتدريبات العملية التطبيقية.