وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"دوري المحترفين": "المكبر" يفوز على "إسلامي قلقيلية" و"السموع" على "الأمعري"

نشر بتاريخ: 01/10/2021 ( آخر تحديث: 01/10/2021 الساعة: 23:13 )
"دوري المحترفين": "المكبر" يفوز على "إسلامي قلقيلية" و"السموع" على "الأمعري"

القدس- معا- واصل "جبل المكبر" نتائجه الإيجابية بتغلبه على ضيفه "إسلامي قلقيلية" بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين لكرة القدم.

وتقدم "المكبر" بهدفين عن طريق بلال السبع في الدقيقة (21)، وهدافه شهاب القنبر في الدقيقة (45)، قبل أن يقلص الإسلامي الفارق بواسطة حسام ولويل في الدقيقة (73).

وبهذه النتيجة رفع "المكبر" رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة رفقة شباب الخليل، في حين تجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر، حقق نادي "شباب السموع" فوزًا ثمينًا على مضيفه "مركز شباب الأمعري" بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على نفس الملعب.

وسجل رامي مسالمة هدف التقدم للسموع في الدقيقة (41)، قبل أن يضاعف "السموع" النتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، عبر هدف ذاتي سجله لاعب الأمعري صالح ظاهر بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذا الفوز رفع شباب السموع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، في حين بقي رصيد "الأمعري" بدون نقاط في المركز الأخير.

وكان الأسبوع الثالث من دوري المحترفين، قد شهد فوز "مركز طولكرم" على "مؤسسة البيرة" بثلاثة أهداف لهدفين، وبنفس النتيجة فاز "طوباس" على "مركز بلاطة". كما فاز "شباب الخليل" على "ثقافي طولكرم" بثلاثية نظيفة، وتعادل "شباب الظاهرية" مع "هلال القدس" بهدفين لهدفين.

ومع ختام مباريات الأسبوع الثالث، يتصدر "شباب الخليل" الدوري بـ 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن "جبل المكبر"، في حين يحتل "شباب الظاهرية" المركز الثالث بـ 7 نقاط، يليه "شباب السموع" في المركز الرابع بـ 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن "مركز طولكرم".