وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال العاصمة يلحق بالأمعري الهزيمة الرابعة بدوري المحترفين والثقافي يحقق انتصاره الأول

نشر بتاريخ: 09/10/2021 ( آخر تحديث: 09/10/2021 الساعة: 23:41 )
هلال العاصمة يلحق بالأمعري الهزيمة الرابعة بدوري المحترفين والثقافي يحقق انتصاره الأول

القدس- معا- ألحق نادي هلال القدس، مساء اليوم السبت، بمركز شباب الأمعري الهزيمة الرابعة تواليا بدوري المحترفين بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وقفز الهلال إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط، أما الأمعري فزادت أوضاعه صعوبة بهذه الهزيمة وبقي في المركز الأخير بدون أي نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكان أبرز ما فيه طرد لاعب الأمعري همام أبو حسنين في الدقيقة الـ40 بعد تلقيه الإنذار الثاني.

واستغل لاعبو الهلال هذا النقص، وافتتح لاعبه موسى الترابين التسجيل في الدقيقة الـ57 من تسديدة من داخل صندوق الجزاء، ولم تمر سوى دقيقة حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب الهلال محمد عويسات بعد تلقيه الإنذار الثاني دون أن يستغل لاعبو الأمعري ذلك.

وعزز اللاعب رئبال دهامشة من تقدم الهلال بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ78 من تسديدة من داخل الصندوق.

وعلى إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، حقق نادي ثقافي طولكرم أول انتصار له في دوري المحترفين، بعدما نجح بالفوز على طوباس بهدفين نظيفين في ختام الجولة الرابعة.

وقفز ثقافي طولكرم بهذا الفوز إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بينما تراجع طوباس للمركز التاسع برصيد 3 نقاط.

ومنح اللاعب معاذ برهوش الثقافي الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

وأضاف اللاعب عبد الله الطبال في الدقيقة الـ62 الهدف الثاني لفريقه، وأكمل طوباس ومنذ الدقيقة الـ79 اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه وسيم عقاب، دون أن يتمكن الثقافي من تعزيز تقدمه.