وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية ترعى فريق السلة التابع لنادي سلفيت الرياضي

نشر بتاريخ: 12/10/2021 ( آخر تحديث: 12/10/2021 الساعة: 11:11 )
المشروبات الوطنية ترعى فريق السلة التابع لنادي سلفيت الرياضي

رام الله-معا- أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن رعايتها لفريق السلة التابع لنادي سلفيت الرياضي، عبر تزويد الفريق بالزي والملابس الرياضية التي ستحمل شعار "سبرايت".

وأكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي أن دعم الشركة لفريق كرة السلة التابع لنادي سلفيت بشكل خاص، ورعايتها للأندية والفرق الرياضية المختلفة في أنحاء الوطن بشكل عام، يأتي ترجمة لرؤية الشركة والتزامها بمسؤوليتها تجاه دعم قطاع الرياضة والشباب في فلسطين.

وأضاف الهندي أن مسؤولينا كشركة تحتم علينا الاهتمام بقطاع الرياضة لاستكشاف وإبراز المواهب الفلسطينية وصقلها، حتى نتمكن من التغلب على كل التحديات والمعيقات التي تواجه الرياضة في فلسيطن.

وأعرب الهندي عن فخره واعتزازه بمساندة فريق كرة السلة التابع لنادي سلفيت، آملاً أن تساهم رعاية المشروبات الوطنية في تمكين الفريق من تحقيق آماله وتطلعاته أمام الفرق الرياضية الأخرى ومنافستها محلياً وعربياً ودولياً.

وأشار الهندي أن مختلف الأندية الرياضية بحاجة للمساندة والدعم في ظل الظروف الراهنة، بسبب تأثرها بجائحة كورونا التي أثقلت كاهلها مادياً، داعياً مؤسسات القطاع الخاص أن تبادر في الوقوف إلى جانب هذه الأندية حتى تستطيع أن تكمل مسيرتها، وتتمكن من تنفيذ فعالياتها وأنشطتها الرياضية بالشكل المطلوب.

من جانبه أثنت إدارة النادي ممثلة برئيسها السيد عيسى عبد الجواد على مبادرة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في دعمها لفريق السلة التابع لنادي سلفيت الرياضي، في ظل الأوضاع المالية الصعبة التي تشهدها الأندية الرياضية في مختلف محافظات الوطن، مقدماً جزيل الشكر للمشروبات الوطنية ممثلة بمديرها العام السيد عماد الهندي الذي لم يأل جهداً لدعم ومساندة الفريق.