وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجواء حارة - ارتفاع على درجات الحرارة

نشر بتاريخ: 14/10/2021 ( آخر تحديث: 14/10/2021 الساعة: 09:42 )
اجواء حارة - ارتفاع على درجات الحرارة

بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية يكون الجو اليوم حاراً نسبياً في معظم المناطق حاراً في الأغوار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة:يكون الجو باردا نسبياً فوق المرتفعات الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج

الجمعة2021/10/15 يكون الجو حاراً نسبياً في معظم المناطق حاراً في الأغوار ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت2021/10/16 يكون الجو حارا في معظم المناطق ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد2021/10/17 اجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حارة نسبيا في الاغوار ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.