وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 17/11/2021 ( آخر تحديث: 17/11/2021 الساعة: 16:38 )
جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الخليل- معا- استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور امجد برهم في مكتبه مساء اليوم الأربعاء، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر، بحضور نواب رئيس الجامعة وطاقم من إدارة الجامعة.

ورحب برهم بالوفد الضيف، لافتاً إلى التطور الهائل في الجامعة وشراكة الجامعة مع عدد كبير من المؤسسات المُختلفة، وتطرق إلى خططها التطويرية على الصعيدين الأكاديمي والإنشائي وما حققته في هذين المحورين. وأكّد حرص الجامعة الدائم على الالتزام بأعلى معايير الجودة وأحدث نظم التعليم، بهدف تخريج طلبة قادرين على المُنافسة في سوق العمل محليًا ودوليًا.

وناقش سدر عدداً من القضايا والتطورات المُتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمشاريع الدولية المُختلفة، إضافة إلى أبرز التحديات التي تواجه هذه الصناعة في فلسطين وسبل تجاوزها والتغلب عليها للارتقاء بهذا القطاع وتحقيق التطور المنشود فيه.


وخلال زيارة سدر للجامعة، أشاد بإمكانيات جامعة بوليتكنك فلسطين وتقديمها للخدمة الطلابية وبتخصصات الجامعة التكنولوجية المُتميّزة. وشدد على أهميّة التطبيق العملي لمخرجات التعليم والتركيز على تنمية المهارات، منوهاً بدور الجامعات في إنتاج العلم والمعرفة من خلال مُواكبة التطورات العلمية والتقنية الهائلة على مُستوى العالم.