وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أهلي قلقيلية" يفوز على "العبيدية" و"أهلي الخليل" على "عسكر"

نشر بتاريخ: 20/11/2021 ( آخر تحديث: 20/11/2021 الساعة: 00:14 )
"أهلي قلقيلية" يفوز على "العبيدية" و"أهلي الخليل" على "عسكر"

رام الله- معا- فاز "أهلي قلقيلية" على "شباب العبيدية" بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس ضمن دوري الدرجة الأولى.

وافتتح رشيد شواهنة التسجيل للأهلي في الدقيقة (22)، ورد "العبيدية" بهدف التعادل في الدقيقة (42) عبر لاعبه مهند زواهرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف. وفي الشوط الثاني نجح عمر أردنية في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة (56).

وبهذه النتيجة، رفع "أهلي قلقيلية" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، في حين تجمد رصيد "شباب العبيدية" عند 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا.

وفي لقاء آخر على الملعب نفسه، فاز "أهلي الخليل" على "مركز عسكر" بهدفين لهدف، ليرفع "أهلي الخليل رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة مؤقتا، في حين تجمد رصيد "مركز عسكر" عند 4 نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

وسجّل "أهلي الخليل" الهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق لاعبه مهند فنون، ورد "مركز عسكر" بهدف التعادل في الدقيقة (48) عن طريق عبد الرحمن قطناني، قبل أن يسجّل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة (90) عن طريق يوسف أبو صعلوك.

وعلى ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، قلب "السواحرة" تأخره بهدف أمام "إسلامي صورباهر"، إلى فوز بهدفين.

وافتتح "صورباهر" التسجيل في الدقيقة (18) عبر لاعبه رامز أبو سرحان، وعادل "السواحرة" النتيجة عبر علاء عريقات في الدقيقة (39)، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (57).

وبهذه النتيجة، رفع "السواحرة" رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس مؤقتا، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند 5 نقاط في المركز الثامن مؤقتا.

وتختتم مباريات الأسبوع السادس يوم غد السبت، حيث يلتقي "ترجي واد النيص" مع "الكرمل" على ستاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، و"مركز رقم واحد" مع "سلوان" على ستاد الجامعة العربية الأمريكية، و"القوات الفلسطينية" مع "مركز جنين" على ستاد فيصل الحسيني.