وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المعاهد الأزهرية" تزور شبكة معا الإخبارية

نشر بتاريخ: 24/11/2021 ( آخر تحديث: 24/11/2021 الساعة: 21:23 )
"المعاهد الأزهرية" تزور شبكة معا الإخبارية

غزة - معا- زار وفد من الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين برئاسة أ.د.علي رشيد النجار عميد المعاهد الأزهرية شبكة معا الاخبارية .

واستقبل الوفد الأستاذ عماد عيد مدير مكتب وكالة معا الإخبارية ومراسلة فضائية معا فداء حلس مع عدد من العاملين في مكتب الشبكة بغزة.

وضم وفد الازهر أ.رفيق أبوجراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الإشراف التربوي، وأ.محمد الزق مدير معهد غزة الديني، وأ. عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام.

وثمن الأستاذ عيد الدور الكبير الذي يقوم به أ.د. النجار للارتقاء بالمعاهد الأزهرية، مشيراً إلى النقلة النوعية التي حققتها المعاهد الأزهرية في الجوانب الأكاديمية والتعليمية.

واكد الأستاذ عيد أن وكالة معا على استعداد تام لخدمة المعاهد الأزهرية.
وبدوره تقدم أ.د. النجار بالشكر والتقدير للأخ عيد ولجميع العاملين في "معاً" على ما يبذلونه من جهد كبير في خدمة المعاهد الأزهرية، وتغطية لنشاطاتها ونشر أخبارها.

وأطلع ا د النجار، الأستاذ عيد على الإجراءات التي اتخذتها إدارة المعاهد الأزهرية للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة، مشيراً إلى المنح الدراسية التي يقدمها الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية والاهتمام الكبير الذي يوليه الإمام الأكبر أ.د.أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لمعاهد دولة فلسطين، وكذلك إلى الدعم الذي يقدمه الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية للمعاهد الأزهرية.

"المعاهد الأزهرية" تزور شبكة معا الإخبارية