وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيونداي تعلن عن سعر سيارة «Kona N 2022»

نشر بتاريخ: 02/12/2021 ( آخر تحديث: 02/12/2021 الساعة: 17:39 )
هيونداي تعلن عن سعر سيارة «Kona N 2022»

معا- كشفت شركة هيونداي عن سعر سيارتها القادمة كونا إن 2022، وهي السيارة الكروس أوفر الصغيرة الأكثر رياضية التي يمكنك شراؤها.

إنها إلى حد كبير الكروس الصغير الوحيد عالي الأداء الذي يمكنك شراؤه، لذلك، من الجيد ألا تكلف هذه الآلة الممتعة ذات الشحن التوربيني، والتي لا تتمتع بشاحن توربيني، أي ذراع وساق لشرائها.

تلخص شركة هيونداي من خلال تلك السيارة الجديدة فلسفة الأداء العالي للعلامة التجارية N في شكل هيكل SUV لأول مرة، والنتيجة هي مزيج ناجح من التسارع الحماسي والرشاقة والتنوع وفي نفس الوقت السعر المناسب.

أصدرت هيونداي التسعير وبعض تفاصيل المعدات لـ Kona N، وتأتي سيارات الدفع الرباعي في اتجاه واحد فقط محملة بالكامل، لا توجد مستويات القطع للاختيار من بينها.

تأتي السيارة الجديدة بمحرك سعة ٢٧٦ حصانًا، ٢٨٩ رطلًا، ومحرك توربو سعة ٢ لتر سعة ٢ لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات، تعليق متكيف إلكترونيًا، عادم نشط، فرامل أقوى، وترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق إلكترونيًا.

كما تأتي "22 Kona N مع كل ميزة أمان نشطة تقدمها Kona، وهذا يعني تحذير الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحكم التلقائي في الضوء العالي، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

للحصول على نفس القوة المحركة التي ستجدها في سيارة Veloster N hot hatchback الممتازة المثبتة في هيكل كونا الأطول والأكثر اتساعًا والأبواب الأربعة الكاملة، فلن تدفع أكثر من ذلك بكثير.

تبلغ تكلفة محرك Veloster N "22 مع نفس ناقل الحركة ثنائي القابض خيار 1500 دولار على هذا الطراز، والذي يأتي قياسيًا مع يدوي من ست سرعات.

أما عن سيارة السيارة القادمة فهي تبدأ من 35.025 دولارًا، 2022 Kona N، من ناحية أخرى، سيكلف 35.425 دولارًا - هذا صحيح، 400 دولار فقط.

نظرًا لعدم وجود شيء آخر مثل Kona N في مساحة SUV المدمجة والسائدة - قد تكون أقرب نظائرها هي مرسيدس AMG GLA35 الأكثر قوة والأغلى 302 حصانًا مقابل 48.600 دولار للبدء و X2 M35i من BMW 301 حصان.

وسعر 47.445 دولارًا للبدء - سيكون من الصعب المجادلة مع أي شركة تختار هيونداي لشحنها، ومع ذلك، فإن السعر الذي اختارته هيونداي يجعل Kona N أكثر جاذبية للمتحمسين الذين يبحثون عن جولة رياضية ومفيدة وبأسعار معقولة.