وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفصائل تعقد اجتماعا بغزة وتندد بلقاء ابو مازن- غانتس

نشر بتاريخ: 29/12/2021 ( آخر تحديث: 29/12/2021 الساعة: 15:43 )
الفصائل تعقد اجتماعا بغزة وتندد بلقاء ابو مازن- غانتس

غزة- معا- عقدت فصائل العمل الوطني والاسلامي، اليوم الاربعاء اجتماعاً طارئاً بدعوة من حركة الجهاد الاسلامي حول لقاء الرئيس أبو مازن مع وزير الحرب الحرب بيني غانتس.
وأكدت فصائل العمل الوطني والإسلامي على استنكارها وإدانتها لهذا اللقاء في هذا التوقيت الذي تشهد فيه مدن الضفة الغربية والقدس حالة ثورية تقلق كيان الاحتلال والمستوطنين، وفي ظل الهجمة الشرسة من قبل ما تسمى إدارة مصلحة السجون والقمع المستمر للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.
وقال داوود شهاب إن هذا اللقاء لن يضيف لشعبنا وقضيته الوطنية إلا مزيداً من التغطية الرسمية لحكومة الاحتلال في الاستمرار بمزيدٍ من الاستيطان ومصادرة الاراضي والاستمرار في سياسة القتل والاعتقالات التي يقوم بها جيش الاحتلال.
وأضاف في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع :"في ظل حالة الهرولة والتطبيع من قبل بعض الأنظمة العربية فإن هذا اللقاء يعتبر غطاءً رسمياً للتطبيع المحرم والمجرم من قبل شعبنا وأمتنا".
وأكد ان هذا اللقاء في هذا التوقيت الذي يدور فيه الحديث عن عقد المجلس المركزي الفلسطيني يعتبر استباقا للأحداث وتحديداً مسبقاً لما يمكن أن يكون عليه اجتماع المجلس المركزي وما يصدر عنه من قرارات لن يكتب لها التنفيذ في ظل هذه الظروف التي يعيشها شعبنا.
ودعا شهاب إلى توحيد الجهود على الأرض والعمل على تشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية، وتشكيل حالة وطنية وشعبية تعمل على التصدي للاحتلال وقطعان المستوطنين والعمل على تعزيز صمود المواطنين بما يشكل حالة ضاغطة على قيادة السلطة للعمل علي تعزيز الوحدة الوطنية كأولوية تسبق كافة الاولويات والعودة إلى ما جاء من مخرجات لاجتماع الأمناء العامين الذي انعقد بالتزامن في بيروت ورام الله، كقاعدة للانطلاق من أجل العمل المشترك بما يخدم قضيتنا الوطنية ومشروعنا التحرري.
كما شدد المجتمعون على تجريم التنسيق الأمني والمطالبة بوقفه.
وفي ختام اللقاء وجهت الفصائل المجتمعة التحية للأسرى والأسيرات الذين يتقدمهم البطل هشام أبو هواش المضرب عن الطعام لليوم الـ 135 على التوالي، كما وجهت التحية لكل أبناء شعبنا الذين يتوحدون في ساحات الاشتباك المتواصل مع "الإرهاب والتطرف الصهيوني".

الفصائل تعقد اجتماعا بغزة وتندد بلقاء ابو مازن- غانتس
الفصائل تعقد اجتماعا بغزة وتندد بلقاء ابو مازن- غانتس