وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التأمين الوطنية NIC تساهم في دعم قسم السكري بمركز النور التخصصي

نشر بتاريخ: 13/01/2022 ( آخر تحديث: 13/01/2022 الساعة: 12:02 )
التأمين الوطنية NIC تساهم في دعم قسم السكري بمركز النور التخصصي

رام الله- معا- ساهمت شركة التأمين الوطنية NIC في دعم وتأسيس قسم السكري بمركز النور التخصصي في مدينة الخليل ويأتي ذلك ضمن حرص الشركة على صحة المرضى من أبناء مجتمعها واللذين يحتاجون الى تلقي العلاج بالمركز وضمن دورها أيضاً في دعم القطاع الصحي في المجتمع الفلسطيني.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC أحمد مشعشع أن مشاركتنا تأتي ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية وانطلاقا وترسيخاً لمبدأ مساندة القطاع الصحي من خلال دعم المراكز التي تقدم لهم العلاج ونأمل ان يكون لنا دور وأثر كبير في توعية الشركات وزيادة ثقافتهم لتسليط الضوء ودعم هذا القطاع.

من جانبه، عبر المسؤولين عن المركز عن سعادتهم وشكرهم لشركة التأمين الوطنية وأشاروا الى أن هذه الخطوة تعبر عن اهتمام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة شعبنا من خلال المساهمة في دعم القطاع الصحي.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 28 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.