وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة 4 من وفد منتخب الأردن الناشئات المتوج ببطولة غرب آسيا بكورونا

نشر بتاريخ: 15/01/2022 ( آخر تحديث: 15/01/2022 الساعة: 18:30 )
إصابة 4 من وفد منتخب الأردن الناشئات المتوج ببطولة غرب آسيا بكورونا

عمان- معا- أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها منتخب الناشئات الأدرني تحت 14 عاما لكرة القدم الذي توج ببطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات 2022 في بيروت، إصابة 4 من الوفد بفيروس كورونا وفق ما أعلن اتحاد اللعبة السبت.

ومن المقرر أن يعود وفد منتخب الناشئات إلى عمّان، عند التاسعة والنصف مساء السبت، حاملا كأس البطولة التي توّج بها الجمعة، والتي أقيمت خلال الفترة من 8 حتى 14 من الشهر الحالي في لبنان.

وقال الاتحاد الأردني في بيان إن "الفحوص الطبية التي خضع لها المنتخب قبل المباراة الختامية، إصابة مدرب الحراس عماد الطرايرة، وطبيبة الفريق أسيل أبو دية، واللاعبتين رنين أبو سرور وسما الشنيكات بفيروس كورونا، ليدخلوا مباشرة في العزل الصحي لمدة 5 أيام، بالتنسيق مع السفارة الأردنية في بيروت، وفقا للبروتوكول الطبي المتّبع في لبنان".

وفي نهائي البطولة، تغلب المنتخب على لبنان A بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب فؤاد شهاب بجونية في بيروت. وسجل هدف المنتخب حلا مرار بالدقيقة 62.

وتأتي مشاركة المنتخب الأردني بالبطولة، في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة، حيث يشكل منتخب الناشئات نواة المنتخب الذي يستعدّ لخوض تصفيات كأس آسيا (تحت 17 عاما) والمقررة في صيف عام 2023.