وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوسيط المغاربي" الجزائرية تصدر ملحقها الثالث عن الأسير ناصر أبو حميد

نشر بتاريخ: 18/01/2022 ( آخر تحديث: 18/01/2022 الساعة: 22:45 )
"الوسيط المغاربي" الجزائرية تصدر ملحقها الثالث عن الأسير ناصر أبو حميد

الجزائر- معا- أصدرت صحيفة "الوسيط المغاربي"، الثلاثاء، ملحقهاً الثالث على التوالى خلال هذا الاسبوع عن الأسير القائد"ناصر ابو حميد.

الملحق صدر بعدد 18 صفحة كاملة وذلك بالتنسيق والتعاون مع سفارة دولة فلسطين وتحت اشراف خالد صالح "عز الدين".

وأفاد صالح مسؤول ملف الأسرى بالسفارة الفلسطينية لدى الجزائر إلى أن الملحق الثالث الخاص بالاسير "ناصر ابو حميد" تضمن عددا كبيرا من المشاركات والمساهمات لكتاب وأدباء وأكاديميين وأسرى وأسيرات محررات أضافة الى مساهمة ومشاركة من مؤسسات متعددة تعنى بقضايا الاسرى ومنظمات حقوقية وإنسانية، وذلك لفضح جرائم وممارسات الاحتلال بحق الاسير القائد "ناصر ابو حميد".

وتقدم لهم جميعا بجزيل الشكر والتقدير والامتنان على جهودهم الدائمة في تغطية ملف الاسرى بشكل مستمر ومشاركتهم في إصدار الملحق الثالث عن الاسير "القائد ابو حميد".

وأفاد "صالح" (كما وانه لا يفوتنا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان، لكل وسائل الإعلام الجزائرية المسموعة والمرئية والمقروءة وكذلك الى مؤسسة جريدة "الوسيط المغاربي" الجزائرية ومدير التحرير ومسؤول النشر الاستاذ المناضل "بلقاسم فرحات" وكل العاملين في "الوسيط" والى مسؤولة قسم التركيب والتصفيف في الجريدة "لاميه خليل" التي تبذل جهودا جبارة في الاهتمام الخاص بكل ملفات الاسرى والاسيرات وتعطى جل وقتها لهذه القضية الاخلاقية والوطنية بامتياز، وشكر كل من شارك وساهم فى إنجاز هذا الملحق الخاص بالمناضل الاسير ناصر ابو حميد.